Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
السويس بلدي

السويس بلدي

إستكمالاً لتنفيذ قرارات اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس لاسترداد حق الشعب ومستحقات الدولة قامت حملة في نطاق حى الاربعين تحت إشراف العميد ايهاب سراج الدين رئيس حى الاربعين بمشاركة عناصر من شرطة المرافق والادارات الهندسية والتنظيم والشئون القانونية بحي الأربعين والتي أسفرت عن إغلاق وتشميع 4 محلات واستلام عدد 2 قطعة أرض بالمدينة الصناعية القديمة، لعدم سداد المستحقات المالية المتأخرةعلى أصحاب هذه المحلات لصالح المحافظة بالمزادات العلنية السابقة وذلك منذ 1993 وحتي 2016 .

تفقد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس الكورنيش الجديد وممشي بورتوفيق للتأكيد علي عدم عودة العشوائيات من الباعة واستمرار إعمال النظافة وتوفير الامن والامان للمواطنين من ابناء السويس رواد الكورنيش .
واكد المحافظ علي مدير التجميل بعمل خطة لأعادة زراعة المساحات الخضراء علي الكورنيش ومراجعة الانارة العامة بالممشي والكورنيش .
جاء ذلك خلال جولة محافظ السويس في المساء الكورنيش الجديد وممشي بورتوفيق والتي رافقه فيها كلا من اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس والعميد محمد رشاد مدير المرور والعقيد احمد عبد العال مدير شرطة المرافق .

أعلنت وزيرة التعليم الجزائرية، الثلاثاء، أن حكومة بلادها اتخذت "أقصى إجراء" والذي يتمثل في حجب مؤقت لشبكة الإنترنت، بأرجاء البلاد خلال امتحانات الشهادة الثانوية بهدف منع الغش وتسريب الإجابات.

وقالت الوزيرة نورية بن غبريط للإذاعة الوطنية، إن الإنترنت، بما فيها شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، سوف تحجب خلال النصف ساعة الأولى من كل امتحان خلال فترة الامتحانات التي تمتد من 20 إلى 25 يونيو الجاري.

وأضافت بن غبريط "لقد وضعنا جهازا فنيا بمقدوره تعليق الاتصال بالإنترنت ومنع الشبكات الاجتماعية بداية من الأربعاء لمنع تسرب مواد البكالوريا (الثانوية)".

ويتم أيضا تنصيب أجهزة تشويش على الهواتف النقالة في كل مركز امتحانات.

يأتي القرار بعد موجة تسريبات كبيرة، عبر الإنترنت لامتحانات الشهادة الثانوية على مدار العامين الماضيين.

تمكنت قوات المقاومة اليمنية المشتركة من تحرير مطار الحديدة بشكل كامل والسيطرة على جميع مبانيه.

معركة مطار الحديدة حسمت في ساعتين لتنسف القوات اليمنية المشتركة بذلك تضليلا إعلاميا كبيرا مارسته وسائل إعلام الحوثي وإعلام بعض الدول الموالية له.

وأعلن القائد العام لجبهة الساحل الغربي، أبو زرعة المحرمي، الثلاثاء، أن قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بإسناد التحالف العربي، فرضت سيطرتها الكاملة على مطار الحديدة.

وتحصن مسلحون من ميليشيات الحوثي في الأحياء السكنية القريبة من مطار الحديدة، عقب دخول القوات اليمنية المشتركة بإسناد من التحالف العربي إلى المطار وفرار المتمردين منه.

وهاجم المسلحون الحوثيون المناطق السكنية في محيط المطار بعد أن ضيقت القوات المشتركة الخناق عليهم ودفعتهم للفرار من الأماكن، التي يتحصنون فيها داخل المطار.

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مساء الثلاثاء، اعتراض صاروخ بالستي أطلقته ميليشيات الحوثي الإيرانية باتجاه مناطق مدنية الأراضي السعودية.

وقال المتحدث باسم التحالف، العميد الركن تركي المالكي في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" :" في تمام الساعة الخامسة وثلاثة وأربعين دقيقة (43 : 17 ) رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ بالستي من قبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من (مدينة صعدة) باتجاه أراضي المملكة".

وأوضح المالكي أن :" الصاروخ كان باتجاه مدينة (خميس مشيط)، وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضه وتدميره، ولم ينتج عن ذلك أي أضرار".

واعتبر المالكي إطلاق الصاروخ "عملا عدائيا من قبل الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الميليشيات الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح للقرارين الأممين (2216)، (2231)".

وأضاف أن إيران وميليشياتها تهدفان من وراء إطلاق الصواريخ إلى تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي"، مؤكدا أن" إطلاق الصواريخ البالستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولي والإنساني".

سكاي نيوز عربية

أفادت السلطات اليابانية، الثلاثاء، أن حصيلة الزلزال الذي ضرب منطقة أوزاكا في البلاد الاثنين، ارتفعت إلى 5 قتلى ونحو 370 جريحا.
قال متحدث باسم الحكومة المحلية، إن القتيل 5 هو رجل في 66 من العمر، عثر على جثته، تحت اسطوانات وكتب داخل منزله،

وسجل الاثنين مقتل 3 أشخاص بينهم طفلة في التاسعة من العمر جراء الزلزال الذي بلغت قوته 5.3 درجات.

والقتيلة الرابعة هي امراة في 81 من العمر قضت بسقوط قطعة أثاث في منزلها، بحسب أجهزة الحالات الطارئة.

وحذرت جهزة الرصد الجوي من أمطار قوية متوقعة في أوزاكا الثلاثاء والأربعاء، قد تؤدي إلى انزلاقات للتربة في المناطق التي طالها الزلزال.

وأوضحت وزارة التربية، لفرانس برس، أنها ستأمر الإدارات الإقليمية المكلفة شؤون المدارس، بمعاينة المباني إثر مقتل طفلة في سن الـ 9 .

وتعرضت أكثر من 500 مدرسة ابتدائية وثانوية في منطقة أوزاكا وأربع مناطق أخرى لإضرار، بحسب مسؤول في الوزارة.

توقع معنا نتيجة مباراة منتخب مصر وروسيا واكسب جايزة فورية كارت شحن بقيمة خمسين جنيها لاول تعليق صحيح بتوقع نتيجة المباراة على رابط الخبر في الموقع.

يستعد ملعب كريستوفسكى بمدينة سانت بطرسبرج الروسية لاستقبال مباراة مصر وروسيا وسط حضور جماهيرى كبير من جانب أصحاب الأرض يتوقع أن يتجاوز الـ70 ألف مشجع.
مباراة مصر وروسيا ستكون الفرصة الاخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16 بالمونديال لأول مرة فى تاريخ الفراعنة، بعد خسارة الجولة الأولى أمام أوروجواى بهدف وحيد ويتطلع الفراعنة لتحنيط الدب الروسى وإسقاطه رغم عاملى الأرض والجمهور من أجل الحفاظ على حظوظ مصر فى الصعود للدور التالى.
على الجانب الآخر ، يخوض منتخب روسيا مباراة اليوم لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد إسقاط المنتخب السعودى بخماسية فى الجولة الأولى ووضع قدمًا فى دور الـ16 من منافسات البطولة، وسط حالة من الثقة تسيطر على جميع عناصر المنتخب الروسى الباحث عن تحقيق صدارة المجموعة .

كتب : سيد نون

قام اللواء محمد جاد مدير امن السويس بتفقد مواقف السيارات بالبمحافظة لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة للمواصلات لسيارات الاجرة للخطوط الداخلية والخارجية

وبناء مدير أمن السويس بتفقد موقف الأنصاري لسيارات الاجرة، للسيارات ثم قام بجولو بموقف سيارات السخنة بحي فيصل واستمع الي اراء المواطنين والسائقين حول التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بالمحافظة .

كما قام مدير أمن السويس بالتاكد من ان العمل بتعريفة الاجرة الجديدة تتم بموقف سيارات الاجرة بالموقف الإقليمي والتزام السائقين بها.

وأكد اللواء محمد جاد، أنه لن يسمح بحدوث تجاوزات وانه لا مساس والتحريك بالأجرة التي تم إقرارها

 

.

كتب: سيد نون
عثر المواطنين بالسويس علي جثة شخص مجهول داخل احد الطرق الجبلية
في جبال عتاقة بالسويس.
ونقلت جثة الشخص الي مشرحة مستشفي السويس العام، ومن الكشف الظاهري عليها تبين ان حادث الوفاة منذ عدة أيام.
كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقي اخطارا من مأمور قسم شرطة عتاقة بعثور المواطنين علي جثه شخص بأحد المناطق الجبلية بجوار منطقة المحاجر.
وقال مصدر طبي، انه بعد نقل الجثة الي مشرحة مستشفيي السويس العام تبين منم الكشف الظاهري ان الوفاة مر عليها عدة أيام.
وقررت النيابة العام بالسويس بأشراف المحامي العام عرض جثه المتوفي علي الطب الشرعي للكشف علي الجثة.
تفقد اللواء اح احمد محمد حامد محافظ السويس لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس السويس الحديثة الاعدادية بنات  والحرية الاعدادية بنات والسويس الجديدة الاعدادية بنين بحي السويس .
كما تفقد حامد سير العمل بلجان الامتحانات بمدرسة الملك فيصل الاعدادية بنات بحي فيصل لمتابعة امتحانات  مادتي التاريخ والفيزياء  ، واكد المحافظ علي تقديم كافة التسهيلات لانتظام العمل داخل اللجان .
     رافق المحافظ كلا من اللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس ومحمود فوزي رئيس حي فيصل واشرف السروي مدير عام التعليم العام ورؤوف عياد مدير ادارة شمال التعليمية وعيوشة عبد العزيز مدير ادارة جنوب التعليمية ومنير كامل مدير عام المتابعة بالمحافظة.
الصفحة 1 من 731
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر السويس انقلاب سياره ملاكى نتيجه انفجار الإطار الامامى بطريق مصر السويس اتجاه القاهر… https://t.co/Vm37BrD5z2
Suezbalady | السويس بلدي - منتخب السويس يدعم صفوفه بحارس «كفر الشيخ» موسمين https://t.co/nS8Wj6FXJm
Suezbalady | السويس بلدي - إغلاق وتشميع 4 محلات وإستلام قطعتين أرض بالمدينة الصناعية بمحافظة السويس لعدم سداد حق ال… https://t.co/AQyTNHTZQM
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady