الزمالك ee87e

وجه إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة التي قدمت إليه اليوم من أجل حضور إفتتاح المنشأت الجديدة بالنادي .

وقال محلب في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر نادي الزمالك الرياضة واحدة من أهم المشروعات الحيوية في الدولة ، ولذلك هناك إهتمام كبير بها سواء على مستوى البطولات أو الإنشاءات ، وسعدت بما رأيته في نادي الزمالك اليوم ، ومن قبله في النادي الأهلي ".

وشهد المؤتمر الصحفي الذي عقد في نهاية جولة رئيس الوزراء ، تكريم إبراهيم محلب ، وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية ، و العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ، ومصطفى رياض وحسن الشاذلي نجوم الترسانة السابقين ، و اللواء حرب الدهشورى رئيس إتحاد الكرة الأسبق ، و رأفت عطية والراحل يكن حسين وعبد الحميد شاهين والراحل  طه بصري والراحل عصام بهيج و حمادة امام و نبيل نصير .

كما تم تكريم حسن عامر رئيس النادي الاسبق و المهندس حسن ابو الفتوح رئيس النادي الأسبق و صالح سليم رئيس الأهلى الأسبق وابراهيم يوسف وفهمي عمر وحنفي بسطان وعبد العزيز قابيل وشريف الفار و مهاب مهيمن اسحاق وفاروق جعفر وسمير قطب واحمد عفت وعلاء الحامولي ومحمد لطيف ومحمود الجوهري و على غيط و طه إسماعيل.

وحضر الإحتفال زوجة صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق.