27 16d9b

 

أصدرت مديرية أمن مطروح، بيانًا كشفت فيه عن ملابسات واقعة وفاة أحد المواطنين بالسلوم، والذي يتهم فيها أحد المواطنين ضابطي مباحث القسم بالتسبب في الوفاة وتعديهما على المتوفي.

وأكد البيان، أن قسم شرطة السلوم، استقبل الأمس، المدعو إسلام السيد عبدالستار 23 عاما، عامل، ومقيم المنشية الصغرى بمركز قلين محافظة كفر الشيخ، وأبدى رغبته بتحرير محضر ضد كل من: "سعد شحاته السيد، وإيهاب سعد شحاته"، لقيامهما بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته "عضة" باليد اليسري وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 700 جنيه بالإكراه، وذلك نتيجة مطالبته أجرة عن العمل معهم بمحل الحلاقة الخاص بهما لمدة شهرين.

وأوضح البيان، أنه باستدعاء القسم المشكو في حقهما لسؤالهما فيما هو منسوب إليهما، ظهرت علامات التعب والإعياء على المدعو "سعد شحاته السيد"، وشهرته سعد الحلاق وسقط على الأرض، وتم نقله على الفور إلى مستشفى السلوم المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليه إلا أنه توفي عقب دخوله المستشفى.

وبسؤال المدعو إيهاب سعد شحاته، نجل المتوفي عن سبب وفاة والده، قرر قيام كل من النقيب عمر البدراوي، والملازم أول عبد المؤمن عماد الدين، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة السلوم، بالتعدي على والده بالضرب ما أدى لوفاته.