Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وصول ثلاث سفن سياحية تحمل 8019 سائح وطاقم مختلفي الجنسيات لموانى البحر الاحمر

 

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان موانى الهيئة استقبلت صباح اليوم ثلاث سفن سياحية بمينائى سفاجا و الغردقة و على متنهم 5371 سائح من مختلف الجنسيات و 2648 طاقم .

حيث استقبل ميناء سفاجا السفينة السياحية Mein Schiff 3 و على متنها 2850 سائح من مختلف الجنسيات و 1300 طاقم و هى بطول 294 متر و عرض 32 متر و غاطس 8.5 متر و جنسيتها مالطا قادمة من ميناء العقبة .

و السفينة السياحية NORWEGIAN STAR و على متنها 2030 سائح من جنسيات مختلفة و 1002 طاقم حيث يبلغ طول السفينة 294  متر و عرض 32 متر و غاطس 8.5 متر و ترفع علم الباهاماس قادمة من ميناء العقبة .

على جانب اخر يستقبل ميناء الغردقة السفينة السياحية الباتروس و على متنها 491 سائح المانى و 346 طاقم حيث يبلغ طول السفينة 205 متر و عرض 25 متر و غاطس 8 متر و ترفع علم الباهاماس قادمة من ميناء صلالة بعمان .

و ذلك لزيارة المعالم الاثرية بمدينتى الاقصر و اسوان و وادى الملوك و معبد حتشبسوت و معبد الكرنك و متحف الاحياء المائية بخليج السويس و التمتع بالرياضات المائية و القيام بعمل رحلة بحرية ( جيفتون ) .

و اشار يوسف انه تم انهاء اجراءات الجوازات على متن السفن و تم الترحيب بالسائحين و توزيع الورود و تبادل الهدايا التذكارية و استقبالهم بصالات الوصول الجديدة لانهاء كافة اجراءات التفتيش و الجمارك وسط اجراءات امنية مشددة .

و شدد اللواء هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على مديرى الموانى بتقديم كافة التسهيلات و تيسير الاجراءات و التنسيق مع الشركات و التوكيلات الملاحية لتوفير اتوبيسات مكيفة لنقل السائحين من داخل الميناء لاستكمال جولاتهم بالمدينة و اعطاء اولوية خاصة لتراكى السفن السياحية على ارصفة الموانى و ذلك لاظهار الموانى المصرية بما يليق بها من مكانة و العمل على جذب المزيد من السفن السياحية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady