Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور .. مباحث مديرية أمن السويس تتمكن من ضبط 3سجناء خطرين هاربين من وادي النطرون في احداث الثورة

 

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس بأشراف اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام من تنفيذ حملة امنية موسعة لضبط الهاربين من السجون خلال احداث ثورة 25 يناير ومن بينهم مساجين هاربين من احكام بالسجن المؤبد ومساجين شديدي الخطورة.

والمساجين الهاربين من احكام بالسجن المؤبد الذين تم القبض عليهم جميعهم هاربين من سجن وادي النطرون خلال احداث ثورة 25 يناير.

كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن السويس، تلقي اخطارا من العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بوصول معلومات بأماكن اختباء مساجين من السويس هاربين من سجن وادي النطرون، وأن المساجين بعد هروبهم من السجون قاموا بالاختباء بمناطق جبلية بجنوب سيناء وأيضا بمحافظة الجيزة.

وبتشكيل فريق بحث قام العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بقيادة قوة من ضباط المباحث في مهمة امنية الي منطقة وادي فيران بجنوب سيناء وتم القبض على السجين الهارب" محمد سليمان شاهين " والهارب من السجن المؤبد والذي كان مختبئ بجنوب سيناء داخل المنطقة الجبلية.

كما قامت قوة من ضباط المباحث بالتحرك الي منطقة الصف بمحافظة الجيزة للقبض علي السجين الهارب من السجن المؤبد " سعيد سلمي سويلم عيد " والهارب من السجن المؤبد والذي كان يستخدم طوال السنوات الماضية منذ هروبة من السجن اسم اخر ببطاقة شخصية مزورة من اجل الاستمرار في الهروب.

كما تمكنت قوات المباحث الجنائية من القبض علي السجين الهارب من سجن وادي النطرون " حمدي عبدالحليم محمد عويس " وهو سجين شديد الخطورة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 07 نيسان/أبريل 2017 17:11
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady