Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

موكب جنائزي مهيب لعروسين في الدقهلية انقلبت بهم سيارة الزفة في الترعة

في مشهد جنائزى مهيب، ودع أهالي قرية الدراكسة بالدقهلية عروسين واثنين من أصدقائهما بعد أن انقلبت سيارة "زفة العريس" في ترعة "البحر الصغير" بالقرب من مدخل مدينة دكرنس.

تحول الفرح إلي مأتم وانتقل المهنئون من تقديم التهاني وانتظار وصول العريس، الذي كان على بعد 7 كيلومترات من مكان عرسه، إلى مستشفى دكرنس العام، في انتظار وصول الجثامين، والجميع في حالة من الذهول لا يصدقون ما يسمعون.

استمرت محاولات الإنقاذ نحو ساعة ونصف، والجميع يترقب ومتسمك بالأمل أن يكون على قيد الحياة، وتبدد الأمل إلي صراخ وعويل بعد أن تأكد مصرع جميع من بالسيارة.

وتوفي في الحادث كلا من محمد عبد الحميد سلامه، 24 سنة، العريس، آية السيد محمد عطا، 21 سنة العروسة، وهناء الشربيني الجنايني، 21 سنة صديقة العروسة، وأحمد بلال سلامة، 27 سنة، ابن عم العريس سائق السيارة.

وانتهت أجهزة الأمن إجراءات التصريح بدفن الجثامين، واستقبل الأهالي 4 جنازات في وقت واحد بالتكبيرات تارة وبالصراخ تارة أخرى.

دخلت الجثامين الأربعة مسجد القرية الكبير، وسط صراخ النساء، وامتلاء المسجد بداخلة وخارج بالرجال والنساء والشباب وسط حالة من البكاء الهستيري.

"بدأ العد التنازلي لتوديع العزوبية"، و"قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون"، هكذا كتبت العروسة على صفحتها على "الفيس بوك" قبل مراسم الفرح، وانطلقت إلي مدينة المنصورة، والتقط الصور التذكارية للفرح، وانطلقوا تغمرهم السعادة مع أقرب أصدقائهما في "زفة العريس"، إلا أن عجلة القيادة اختلت من يد السائق فسقط السيارة بمت فيها في "البحر الصغير".

وأكد الأهالي أن العريس عاد من غربته بالعمل خارج مصر بعد أن كون مستقبله ليبدأ حياة جديدة مع عروسته، وكان في غاية السعادة ووجه الدعوة إلى كل أصدقائه ومحبيه، ليتحول بعد ذلك الفرح إلى كارثة.

وكانت إدارة شرطة النجدة أبلغت مركز شرطة دكرنس بانقلاب سيارة ملاكي بمياه ترعة "البحر الصغير" الموازية للطريق الفرعي "دكرنس - منية النصر"، أمام مدخل مدينة دكرنس حال سيرها بموكب عرس.

على الفور وجه اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وإدارة المرور وقوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه حال سير السيارة رقم "173774" ملاكي الدقهلية باتجاه دكرنس اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انحرافه وسقوطه بمياه الترعة.

تم نقل جثامين المتوفين إلى مستشفى دكرنس العام وتم تعزيز الخدمات الأمنية بها، و حُرر عن ذلك المحضر رقم 6105/2017 جنح المركز، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 07 نيسان/أبريل 2017 19:13
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady