Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 100

مدرب المقاصة: نرفض تماماً إعادة مباراة الزمالك

رفض حمد إبراهيم المدرب العام لفريق مصر المقاصة إعادة مباراة فريقه ضد نادي الزمالك بعد أن تم احتساب النتيجة رسمياً لصالح فريقه (2-0) واعتماد انسحاب الزمالك من اللقاء. 

حمد قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" :"نرفض تماماً إعادة مباراة الزمالك، على مستوى الجهاز الفني هذا القرار مرفوض ولكن في النهاية مجلس الإدارة هو الذي يقرر". 

محمد عبد السلام رئيس المقاصة كان قد أعلن من قبل أنه يشجع نادي الزمالك ويحترمه ويقدره، وليس لديه أي مانع من إعادة المباراة إذا رأى اتحاد الكرة ذلك. 

وأضاف مدرب المقاصة قائلاً: "نحترم محمد عبد السلام رئيس النادي وقراراته، لكن حتى بعد المباراة الأولى التي شهدت اعتراضات من الزمالك ومطالبات بإعادة المباراة، رحب رئيس النادي بالإعادة نظراً لتقديره للزمالك ولأنه يريد مساعدة الجميع". 

فريق المقاصة بعد حصوله على نقاط مباراة الزمالك الأخيرة بعد انسحاب الأبيض وعدم حضوره في الموعد الرسمي المحدد من لجنة المسابقة، ليصبح رصيده 57 نقطة بفارق 7 نقاط عن الأهلي المتصدر. 

وأنهى حمد إبراهيم قائلاً: "نحن نلتزم بقرارات اتحاد الكرة ولجنة المسابقات التي اعتمدت فوزنا 2-0 على الزمالك، وذلك بعد أن حضر الجهاز الفني واللاعبين إلى الاستاد لخوض المباراة في الموعد المحدد ولم يحضر المنافس".

 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady