Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

في لقاء المتابعة بمحافظة السويس المحافظ يحذرالمقصرين في تنفيذ القرارات وتأخير مشروعات الخطة الاستثمارية


 
  اشار اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس على رؤساء الاحياء والمصالح الحكومية سرعة الانتهاء من المشروعات الاستثمارية التي تقام بالخطة الحالية وذلك خلال الاسبوع المقبل ، مؤكدا على رؤساء الاحياء سرعة تحديد المشروعات المستقبلية وادراجها في الخطة القادمة ، مؤكداً على التنفيذيين سرعة البدء في مرحلة جديدة من الجدية والالتزام بتنفيذ القرارات دون تاخير ومشيراً إلي أهمية المتابعة المستمرة لاي قرار وتنفيذه ، محذرا المقصرين في الاعمال بتحويلهم الى جهات التحقيق .
    واستمع المحافظ الى عرض من رؤساء الاحياء حول الاعمال التي تتم داخل نطاق الحي في مجال الخطة الاستثمارية ومشروعك والنظافة والتجميل والانارة وصيانة غرف التفتيش وخطوط الصرف الصحي وحملات الازالة لرفع الاشغالات.
     كذلك اشار المحافظ الى اهمية استكمال ورفع الاشغالات بالمناطق المحددة بالاحياء بالتنسيق مع مديرية الامن والجهات الامنية وعمل محاضر للمخالفين خلال الاسبوع المقبل ، وشدد المحافظ على رؤساء الاحياء باستكمال غلق الورش الميكانيكية والنجارة الموجودة داخل الكتلة السكنية وذلك خلال شهر .
    واشار حامد الى اهمية اعادة تشغيل مراكز التكنولوجيا على مستوى الاحياء وتسهيل الاجراءات للمواطنين .
     وكلف محافظ السويس السكرتير العام للمحافظة بمتابعة اعمال وانجازات كل حي والتقارير الواردة من الاحياء وعمل مذكرة بها وتزليل اي عقبات تواجه ذلك.
     واشار المحافظ على مدير عام الطرق بانجاز المشروعات المتاخرة واعادة الشيء لاصاله للعديد من الشوارع على مستوى المحافظة بالتنسيق مع رؤساء الاحياء .
     وطالب حامد بعمل فصول محو امية بالاحياء خلال الفترة المسائية  للمساهمة في محو امية بعض مواطني الحي .
     وأشار المحافظ الى منع وجود اي برك أو مستنقعات بالشوارع ، مؤكدا على أهمية النظافة المستمرة ورفع التراكمات الموجودة بالاحياء .
    وفي نهاية اللقاء طلب المحافظ اهمية التعامل الطيب مع المواطنين وتقديم كافة الخدمات  المطلوب الوصول الى رضا وحب المواطنين ، بالاضافة الى منع اي تجاوز أومخالفة وتطبيق القانون ، مشيرا الى ان تاشيرة المحافظ ليست فوق القانون ، وقائلا أن القانون فوق الجميع .
    وكلف المحافظ ادارة الشواطئ والشاليهات وحي عتاقة  بانارة منطقة الكبانون واعادة شاطيء الكبانون لشعب السويس كما كان في فترات سابقة .
     حضر اللقاء كلا من اللواء شكري سرحان السكرتير العام لمحافظة السويس ورؤساء الاحياء ومديري التخطيط والمتابعة والصرف الصحي والكهرباء والطرق والانارة العامة وجهاز النظافة والطب البيطري والمرور وشرطة المرافق والتخطيط العمراني والاستثمار والعقود والمشتريات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady