Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

21 لاعبا فى قائمة الزمالك لمواجهة كابس يونايتد الجمعة و مجدي ابرز العائدين

 

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي يستعد من خلالها لمواجهة كابس يونايتد، بطل زيمبابوي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى لمباريات دور الستة عشر، لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب، مشاركة محمد مجدي مدافع الفريق الأبيض، كأول مرة، بعد انضمامه للزمالك؛ قادمًا من المصري البورسعيدي.

وغاب «مجدي» عن قائمة الزمالك لمدة 236 يومًا، منذ أن انطلقت مسابقة الدوري يوم 15-9-2016، وشهدت قائمة لقاء كابس يونايتد الظهور الأول لـ«محمد مجدي» بعد غياب طويل للغاية، نظرًا للإصابات التي تعرض لها اللاعب، خلال الفترات الماضية، وعلى إثرها غاب عن مباريات الزمالك.

وكان الزمالك حصل على توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم، بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق البورسعيدي، وكان من أفضل مدافعي الدوري، وانضم لمنتخب مصر في ذلك التوقيت.

يذكر أن قائمة الزمالك تضمنت 21 لاعبا، هم: «أحمد الشناوي ومحمود جنش وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد ناصف ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم وأحمد أبو الفتوح وشوقي السعيد وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمود دونجا ومصطفى فتحي وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق شيكابالا».

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady