Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الحكومة: تحديث بيانات بطاقات التموين مجانا.. و30 يونيو موعدا نهائيا

ترأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا لمتابعة الإجراءات التنفيذية الخاصة بتحديث بيانات بطاقات التموين، بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وممثلي الجهات المعنية.

وشهد الاجتماع، التأكيد على أن 30 يونيو المقبل، هو آخر موعد للانتهاء من عمليات تحديث البيانات الخاصة ببطاقات التموين، لتحديد المستحقين بدقة تحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية، من خلال بناء قاعدة بيانات محدثة.

وناشدت الحكومة، المواطنين المطالبين بتحديث بيانات بطاقاتهم، وسرعة إتمام عمليات التحديث وفقا للمواعيد المقررة، مؤكدة أن عملية تحديث البيانات مجانية بالكامل، تتحملها الدولة ولا يتحمل المواطن أي أعباء مالية تتعلق بها، وتم توجيه مكاتب البريد على مستوى الجمهورية باستمرار استقبال المواطنين لاستكمال تحديث بياناتهم، تيسيرا عليهم ومساهمة في الانتهاء من مشروع التحديث في التوقيتات المحددة.

وخلال الاجتماع، تمت التأكيد على أنه يمكن لأي مواطن التوجه إلى مكاتب التموين والبريد على مستوى الجمهورية، لاستكمال تحديث بياناته، فضلا عن الدخول على الموقع الإلكتروني (www.tamwin.com.eg)، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى تتعلق بتحديث بيانات بطاقات التموين الخاصة بأي مواطن، يمكنه الاتصال بالخط الساخن رقم 19959 للمساعدة في تذليل أي عقبات قد تواجهه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady