Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تجنبى التقليل من شأن زوجك بهذه النصائح

عدم تقدير الزوج من الاشياء الاساسية التي تجعل الزوج يفقد ثقته بنفسه أمامك ويشعر بأنك لست بحاجة إليه , وقد تفعل الزوجات ذلك دون أن تشعر , لذلك نعرض لك بعض النصائح لتتجنبي التقليل من شأنه.

-  تجنبي إتخاذ القرارات عوضاً عن زوجك، وحاولي أن تُشركيه في عملية إتخاذ القرارات الهامة في حياتكما لكي لا تلغي شخصيته, وهذا لا يعني بالطبع تجاهل رأيك أو الانتقاص من قيمتك، ولكن تحقيق التوازن في إتخاذ القرارات فيما بينكما أمر في غاية الأهمية. 

- حاولي تجنب توجيه الانتقادات اللاذعة له كلما أرتكب أي خطأ، فهذا من شأنه إشعاره بضآلته أمامك وإفقاده الثقة في مقدراته, ويفضل أن تقومي بتوجيهه بطريقة غير مباشرة ومساعدته على تلافي أخطائه. 

- امنحيه الفرصة لأن يظهر روحه القيادية عبر إشراكه في مهام تتطلب منه الجرأة والشجاعة، وحاولي أن تدفعيه دائماً للقيام بالمهام التي تظهر رجولته. 

- شجعيه على مصادقة رجال يتمتعون بشخصية قوية، ويحتلون مناصب قيادية، فهذا قد يساعده على الوثوق بقدراته، ويمنحه الفرصة لأن يحقق طموحاته. 

- عبري له عن تقدريك الكبير لما يقوم به، سواء كان ذلك في نطاق العمل أو في أي مهام أخرى يقوم بها, أشعريه بأن ما يفعله مهم وذو قيمة كبيرة لديك.  

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady