Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النائب عبد الحميد كمال يعرض وثائق تيران وصنافير بالحزب الناصري بالسويس

  عقد الحزب الناصري بالسويس مساء أمس ندوة ولقاء موسع للنائب عبد الحميد كمال عضو تكتل 25 / 30 وعضو مجلس النواب عن محافظة السويس لعرض اخر المستجدات عن الوضع الحالي لجزيرتي تيران وصنافير والاوضاع الاجتماعية التى تمر بها مصر حاليا.

بدأ اللقاء بعرض فيديو مددته 22 دقيقة قدمه النائب يتضمن فيلم وثائقي لجزيرتي تيران وصنافير والوثائق التي تؤكد مصريتهما وتاريخ الجزيرتين وولاية مصر وسيادتها عليها فى كافة العصور والمراحل التاريخية المختلفة.

وخلال اللقاء عرض النائب موقف اعضاء تكتل 25 - 30 في جميع القضايا والقوانين التي تم اقرارها خلال الدور التشريعي الاول والثاني وكيفية التعامل مع القوانين التى كانت ضد المواطن وتمرير القوانين الشائكة من قبل ائتلاف دعم مصر.

كما تحدث النائب عن الاوضاع الاجتماعية بالسويس وتجاهل الحكومة لها ، بالاضافة الى الفساد والاوضاع الاجتماعية بمصر ، حضر اللقاء عدد كبير من القيادات السياسية والحزبية وممثلين عن التيارات السياسية المختلفة لمحافظة السويس وسط تواجد امني مكثف حول مقر الحزب .

وفى نهاية اصدر الحاضرين بيان وقع عليه الحزب الناصري وحزب الوفد وحزب الدستور وحزب التجمع وحزب تيار الكرامة وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي واتحاد الشباب الناصري ، بلاضافة لعدد من القيادات العامة بالسويس.

وتضمن البيان " نحن الموقعون على هذا البيان ، ومن خلال الحقائق والوثائق التي تم عرضها في ندوتي حزب الوفد والحزب الناصري بحضور النائبين / عبد الحميد كمال و طلعت خليل .. فأننا نؤكد على ما يلي :

" مصرية الجزيرتين بمقتضيات الجغرافيا والتاريخ ، وبممارسة السيادة وبحكم المصلحة الوطنية والأمن القومي - ان التنازل عن الجزيرتين لا يخدم سوى المصالح الحيوية والاستراتيجية للكيان الصهيوني".

بالاضافة الي " ان هذا التنازل بقدر ما يمثل امتهانا لكرامة الوطن واهدارا لحقوقه وامنه ... فانه ينذر بتداعيات اجتماعية واخلاقية لا تقل خطورة عن السياسية والاستراتيجية - اننا نطالب رئيس الجمهورية بعدم التصديق على الاتفاقية انتظارا لحكم المحكمة الدستورية العليا وحتى لا يفقد توقيعه الشرعية القانونية.

فضلا " ان اصرار الحكومة على تقديم هذه الاتفاقية قد ادى الي انقسام في صفوف الشعب المصري في الوقت الذي ينادي فيه رئيس الجمهورية بوحدة الشعب المصري لمقاومة الارهاب - اننا ندين وبكل قوة كافة الممارسات الأمنية الفاضحة التي تكبل حرية ابداء الرأي وحرية الاشخاص وتداهم المنازل وتحتجز رهائن ابرياء من اسر المطلوبين وتمارس الاعتقال على الشيوخ والشباب والقصر.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 21 حزيران/يونيو 2017 15:22
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady