Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النائب عبد الحميد كمال يطالب بالتحقيق مع وزير الصحة فى تهريب 4.5 طن نفايات طبية خطرة بالسويس

 

 

قدم النائب عبد الحميد كمال مذكرة عاجل الى رئيس مجلس النواب صباح اليوم يطالب بالتحقيق فى تهريب ما يقرب عن 4.5 طن من المخالفات الطبية الخطرة من مستشفى السويس العام وهي التى تحتوي على حقن وسرنجات مدممة وكميات من الخراطيم الطبية الملوثة والتي تستخدم فى عمليات غسيل الفشل الكلوي والعمليات الجراحية الخطرة فضلا عن كميات من الفوارغ الزجاجية والبلاستيكية للعبوات الدوائية أضافة الى الشاش والقطن وغيرها من المخلفات الملوثة الخطرة التى تهدد الصحة العامة.

وأضاف النائب فى المذكرة العاجلة التى تم ارسالها الى رئيس مجلس الوزراء ايضا أنه قد تم تهريب الكمية الاخيرة فى منتصف الليل دون الاجراءات القانونية المتبعة وبغطاء من كبار المسؤلين وذلك بسبب الفسـاد وعمليات بيع وتـدوير المواد الطبية الخطرة والتي يتـردد ان الكيلو يباع بـ 5 جنيهات من قبل منعدمي الضمير وأن الواقعة وغيرها التى تمت من قبل تم تسجيلها بمحاضر النيابة العامة وقسم شرطة السويس .

وتابع النائب أن الامر حدث وسط تبادل الاتهامات بين العاملين بمستشفى السويس العام ومديرية الشئون الصحية الامر الذى يكشف مدي الاستهار بصحة المواطنين ووسط صمت المسئولين.

وأختتم النائب المذكرة أنه يضع الامر بين يدي رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ويطالب بالتحقيقات فى تلك المهزلة ومحاسبة ومجازات المسئولين بشكل رادع وحتي لا يتكرر ذلك مستقبلاً وحماية على صحة ابناء السويس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady