Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حامد يؤكد علي دعم مشروع أطفال بلا مأوى بالسويس ويشكر صاحب الفكرة اطفال


 
    أكد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس على أهمية دعم مشروع اطفال بلا ماوى والمتابعة المستمرة لحالات أطفال الشوارع التي يتم التعامل معها سواء بعودتهم الى منازلهم أوبقائهم بدارالرعاية كحالة مستقرة ، شاكراً القائمين على صندوق دعم مصر لتدعيم محافظة السويس بسيارة ميني باص مجهزة متنقلة مدعمة بعدد من خدمات إجتماعية وصحية لأطفال الشوارع ضمن 10محافظات تم تدعيمهم بـ17سيارة متنقلة.
    واشار المحافظ الى ان دعم الأسرالفقيرة ستعطي دفعة لخلق جيل من اطفال بلا مأوى يتحملون المسئولية ويعيشون حياة طيبة مثل باقي الاطفال وبذلك يتحقق الهدف المرجو من هذه المبادرة الطيبة .
   وناشد حامد الجميع بان يتم الاهتمام باطفال بلامأوى والعمل على خدمتهم ومتابعتهم حتى لا نرى اطفال أخرين متسربين من أسرهم.
  وقدم المحافظ الشكر لصاحب فكرة اطفال بلا مأوى ، مؤكداً أهمية تدريب طاقم العمل المسئول عن السيارة المتنقلة لكيفية التعامل مع الاطفال وكيفية تقديم خدمات لهم في جميع النواحى .
    جاء ذلك خلال إفتتاح المحافظ لمشروع أطفال بلا مأوي والسيارة المتنقلة بدار الحنان للرعاية المتكاملة بمنطقة الملاحة بحى السويس والتى رافقه فيها علاء محمد على مدير عام التضامن الإجتماعى واللواء عبد العظيم من رئيس حى السويس ورمضان ابو الحسن ورئيس إتحاد الجمعيات الأهلية وحازم الملاح المتحدث الرسمى لمشروع أطفال بلا مأوى وقيادات العمل الإجتماعى ومدير الإدارات الإجتماعية بالسويس .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady