Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نائب السويس يقدم مذكرة عاجل لرئيس الوزراء بسبب كوين سيرفيس ويطالب بحماية العمال

 

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس صباح اليوم بممذكرة عاجلة الى رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب ووزيري القوي العاملة والنقل والمواصلات بسبب تصرفات شركة الخدمات كوين سيرفيس بميناء السخنة بالسويس والمطالبة بحماية العمال.

أضاف النائب فى المذكرة " أصبح أكثر من 600 أسرة للعاملين بشركة كوين سيرفيس مهددين بالتشرد .. وذلك بسبب سوء علاقات العمل بين أدارة الشركة والعاملين ".

وتابع النائب " بسبب قيام الادارة بالتهديد باعتقال العاملين وحبسهم والقبض علي اقاربهم من أجل تسليم العمال انفسهم للشركة مما أدي الى موجة من الغضب بين العاملين وأسرهم واقاربهم بالسويس ، يحدث ذلك بالمخالفة لقوانين تنظيم علاقات العمل والاعراف والتقاليد والمعاهدات الدولية ".

أضاف " من جهة أخري أدت ازمة الشركة مع العاملين إلي تصاعد وتإذم العلاقة بين شركات موانئ دبي العالمية التى تعمل بميناء السخنة بسبب قبض شركة الخدمات على أحد المديرين العاملين بميناء السخنة.

بالاضافة الي عدم التزام شركة كوين سيرفيس باعمالها مما ادي الى وجود خسائر وتعطيل للعمل داخل الميناء .. الغريب أن يحدث ذلك فى الوقت الذي تتوجه فيه القيادة السياسية لفتح أفاق للشراكة والتعاون مع شركة موانئ دبي من أجل توفير فرصة للاستثمار والعمل من أجل الشباب .

وبعد فأننا أطلب من سيادتكم بضرورة التحقيق فى هذه الواقعة وحماية العاملين واسرهم حتي لا يتكرر هذا الامر وتدعيم مناخ الاستثمار واحتراماً للقانون.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady