Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"الأفوكادو" صيدلية طبيعية متكاملة

أكد علماء أن فاكهة الأفوكادو تساعد في تحسين علاجات السرطان، وأمراض القلب غيرها من الأمراض المزمنة.

ففي أول دراسة من نوعها، درس العلماء في جامعة "تكساس" الأمريكية عن كثب فوائد قشور وبذور ثمار فاكهة "الأفوكادو"، ووجدوا أنها غنية بشكل كبير في المركبات الكيميائية المفيدة التي يمكن استخدامها في تحسين علاجات السرطان، غيرها من الأمراض المزمنة.

وقاد الدكتور ريو جراندى فالى "أستاذ الأورام بجامعة "تكساس"، الأبحاث لمعرفة المزيد عن فوائد بذور وقشر الأفوكادو، من خلال طحن 300 جرام من قشوره وبذوره المجففة.

وباستخدام التحليل اللوني للغاز – وهو تحليل يطلق عليه "تحليل الطيف الكتلي"- وجد الباحثون احتواء القشر والبذور على 116 مركبا من الزيت و16 من الشمع، والتي يستخدم في العديد من الأدوية المضادة للفيروسات مثل "هيبتاكوسان"، والذي قد يمنع من نمو الأورام، فضلا عن حمض دوديكانويك، والذي يمكن أن يقلل من خطر تصلب الشرايين.

وأضاف الباحثون أنه من الممكن جدا أن تكون قشور وبذور الأفوكادو، التي يعتبرها معظم الناس بمثابة نفايات النفايات، في الواقع الكنوز الطبيعية، لما تحتويه على مركبات طبية داخلها يمكن أن تستخدم في نهاية المطاف لعلاج السرطان و أمراض القلب وغيرها من الظروف الصحية المزمنة.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق البحثي في تطوير عقاقير طبية قليلة الآثار الجانبية من قشور وبذور الأفوكادو لاستخدامها في مكافحة العديد من الأمراض المزمنة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady