Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الصحة تصدر 147 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ325 مليون جنيه

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصدار 147 ألف و117 قرارا للعلاج على نفقة الدولة خلال الفترة من 16 سبتمبر الماضي، حتى 5 أكتوبر الجاري، بتكلفة بلغت 325 مليون و924 ألف جنيه .

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة د.عماد كاظم، أن من بين هذه القرارات 32 ألف و139 قرار علاج لمرضى فيروس سي لدعم خطة الوزارة للقضاء على هذا الفيروس.

وأضاف كاظم أن القرارات تضمنت 102 ألف و706 قرارا لإجراء عمليات جراحة، وعظام، وأمراض نساء، وأورام، وعيون، ومسالك، وأنف وأذن، وجلدية، وعصبية، وباطنة، وأمراض دم، كما تم توقيع الكشف الطبي على 1447 مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة من طالبي الترخيص لسيارات مجهزة، فيما تم الكشف الطبي على 123 مواطن من طالبي معاش الضمان الاجتماعي من خلال القومسيون الطبي.

ومن جانبه أشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد إلى أن قرارات العلاج على نفقة الدولة يتم مراجعتها إلكترونيا وإرسالها للمريض خلال ساعة، مؤكداً أنه تم التنبيه على جميع المستشفيات ومديريها بالعمل بالنسخ الإلكترونية لحين استخراج الصور الورقية المعتمدة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar
Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - النيل للاعلام بالسويس يستضيف د منى العقاد في ندوة (ضعف السمع الآكتشاف المبكر خيارات العل… https://t.co/D6K6qkuU7c
Suezbalady | السويس بلدي - مدرب كمال اجسام يشعل النار في نفسه بمركز شباب المثلث بالسويس https://t.co/ESyoJyQ6i4
ربنا يشفيك ياكابتن حنفي https://t.co/ESyoJyQ6i4
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady