الخميس, 12 أكتوبر 2017 14:44

بالفيديو: اسلام الحاوي 13 عام سافر من السويس الي الإسكندرية :عاوز اشوف مصر بتصعد لكاس العالم واتصور مع محمد صلاح

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نجح الطفل اسلام الحاوي 13 عام من أبناء محافظة السويس من تحقيق حلمة في الوصول الي ارض استاد برج العرب بالإسكندرية والاحتفال مع النجم العالمي محمد صلاح بهدف صعود منتخب مصر الي كاس العالم بعد سفره وحدة من السويس الي الإسكندرية لحضور المباراة عقب قيامه بجمع مصروفات السفر وثمن تذكرة المباراة من مصروفة الشخصي حتى يستطع حضور المباراة.

الطفل اسلام الحاوي كما يؤكد قام بالتزحلق تحت قدم النجم محمد صلاح عقب احراز نجم منتخب مصر الهدف الثاني في شباك منتخب الكونغو، وتعامل معه نجم منتخب مصر محمد صلاح بكل حب داخل الملعب، ليظهر امام الملايين وهو يحتفل بصعود المنتخب لكاس العالم.

وقال اسلام الحاوي، أنني من أبناء محافظة السويس واعشق كرة القدم واللعب حاليا في السويس كرة القدم مدربي هو حسين عزوز الذي قمت بادخار مصروفات السفر من مصروفي مع مدربي الذي ساعدني في الحصول على تذكرة المباراة، ليتحقق حلمي بحضور مباراة منتخب مصر والكونغو بأرض استاد برج العرب بالإسكندرية واشاهد صعود منتخب مصر كاس العالم وهي لحظات لن انساها طوال حياتي.

وأكد اسلام الحاوي، انني طوال الفترة الماضية قبل مباراة المنتخب مع الكونغو كان حلمي الوحيد الذي اتمناه هو دخول استاد برج العرب في الإسكندرية وحضور مباراة هي الاهم في تاريخ منتخب مصر، وبالفعل ساعدني مدربي وحصلت علي تذكرة المباراة وسافرت الي القاهرة ثم سافرت الي الإسكندرية ودخلت استاد برج العرب، وعقب احراز المنتخب الهدف الأول في مرمي الكونغو دخلت الي الملعب عن طريق المرور ما بين البوابات الحديدية لان جسدي صغير، وقام المسئولين بالإستاد بالإمساك بي واخراجي من الملعب والمدرجات.

واستكمل اسلام، وعقب اخراجي من الملعب والمدرجات تمكنت من الدخول من جديد الي المدرجات، وعقب الهدف الثاني للنجم محمد صلاح لم أستطع السيطرة على نفسي ودخلت ارض الملعب مرة اخري وبعد وصولي النجم محمد صلاح تعرضت للانزلاق في الأرض ليقوم محمد صلاح هداف المنتخب بالقوط على الأرض بعد تزحلي وسيرة علي قدمي وقام بمعاملتي معاملة طيبه جدا وقمت بالتصوير " سيلفي " مع نجوم المنتخب ومن بينهم النجم محمد صلاح داخل ارض الملعب.

وأكد اسلام، أنني أحب النجم محمد صلاح ولكن مثلي الأعلى هو نجم النادي الأهلي " الحاوي " وليد سليمان واعشقه وأحبه جدا، واتمني ان أكون في يوم من الأيام من لاعبي كرة القدم ومنتخب مصر.

وقال حسين عزوز، مدرب اسلام الحاوي، أن اسلام لاعب كرة قدم له مستقبل كبير وهو لاعب موهوب جدا، واقسم بالله كان يدخر مصروف مدرسته معاياة من اجل ان يستطع الذهاب الي مباراة منتخب مصر المؤهلة لكاس العالم، وبالفعل احضرت له تذكرة المباراة وذهب الي الإسكندرية وحقق حلمة بحضور مباراة الصعود الي كاس العالم.

واكد عزوز، ان اسلام الحاوي مثل للاعب الجاد ونتمنى ان يكون له مستقبل كبير داخل السويس وخاصة منتخب السويس، وادعوا جميع المدربين ان يوجهوا الناشئين للاستفادة منهم لمنتخب السويس لكرة القدم حتى يعود منتخب السويس مرة اخري الي الدوري الممتاز ويتحقق حلم السوايسة.

 

You need to a flashplayer enabled browser to view this YouTube video

قراءة 3176 مرات

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

إعلان

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك