Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ننشر التفاصيل في قضية النصب على المواطنين باستغلال معرض سيارات شهير بالسويس ..وخروج المتهمين من النيابة بعد التصالح

القت مباحث مديرية أمن السويس، القبض على متهمين جدد في قضية قيام شاب بالنصب علي مواطنين بمحافظة السويس والاستيلاء منهم علي مبلغ يتخطى 6  مليون جنية مقابل توظيف أموالهم في تجارة السيارات وشراؤها لهم بأقل من سعرها الحقيقي بشرط عدم اخبار صاحب المعرض بذلك حتى لاياخذ منهم نسبة من الربح .

حيث قام صاحب معرض سيارات بالسويس بتحرير محضر بقسم شرطة السويس يتهم فيه  شاب يعمل فى المعرض قام  بالنصب على المواطنين بالمحافظة، وحررت محضر وتم إحالة المتهم الى النيابة العام للتحقيق.

وبعرضالثلاثة على النيابة وهم "صاحب المعرض والمحاسب والشاب المتهم بالنصب "علي النيابة العامة طلبت النيابة العامة بإشراف المحامى العام لنيابات السويس تحريات مباحث مديرية أمن الخاصة بقضية قيام شاب وصاحب معرض سيارات ومحاسب بالاستيلاء على 6 مليون جنيه من أموال مواطنين تحت مزاعم توظيف الأموال في تجارة السيارات، وأمرت النيابة باستمرار احتجاز المتهمين الثلاثة لحين ورود تحريات المباحث الجنائية.

كان اللواء محمد جاد مدير امن السويس تلقي اخطارا من مأمور قسم شرطة السويس بقيام مواطنين بتحرير محاضر تفيد بقيام " شادي . م" يعمل في معرض للسيارات بالنصب عليهم عن طريق ايهامهم بتوظيف أموالهم في تجارة السيارات وانه حصل مكنهم على 6 مليون جنية.

وكشفت المحاضر المحررة بقسم شرطة السويس، ان الشاب الذي يعمل بمعرض السيارات ويدعي " شادي . م " هو العقل المدبر في كل اتفاقات الحصول من المواطنين علي أموال بالاشتراك مع 2 من البلطجية وسيدتين، وان من بين الضحايا شخصيات سياسية وموظفين بمراكز معروفة بالمحافظة وتجار معروفين في محافظة السويس.

وعلي الفور القت مباحث قسم شرطة السويس القبض علي " شادي . م" المتهم الأول وكشفت أقوال الضحايا امام نيابة السويس، أن المتهم " ش . أ " كان يوهم الضحايا انه يستطيع إحضار سيارات حديثة من الخارج بأسعار مخفضة ثم يقوم بانها جميع مستنداتها وتصاريحها من مرور السويس ثم يتم بيعها وأن يحصل من سدد أموال على مكاسب مالية تصل إلى 30 و 40 % من المبالغ الملية التى سددها.

وأكد أحد الضحايا "هـ . ك " تاجر أمام النيابة، أن هذا الشاب الذى يعمل بمعرض السيارات ضحك علينا جميعا وأوهمنا جميعا بقدرته علي الحصول علي أرباح مالية كبيرة سيقدمها لنا مقابل ما قمنا بدفعه من أموال له، وكنا نتصور أنه سيستطيع بالفعل ان يجعلنا نربح أموال كبيرة ولكن للأسف هذا الشاب الصغير ضحك علينا جميعا، مستغلا ثقتنا فى صاحب معرض السيارات الشهير الذى يعمل لديه هذا الشاب بالمعرض.

وقال مصدر أمني بقسم شرطة السويس، انه منذ لحظة القبض على الشاب " ش . أ " والمحاضر تتصاعد اعدادها في قسم شرطة السويس، ومن الواضح جدا ان عدد الضحايا الذي حصل هذا الشاب منهم علي أموال كبير للغاية، وعدد المحاضر في تزايد وجميعهم يؤكدون رواية واحدة استخدمها الشاب في النصب علي الضحايا.

وقد علمنا من شقيق صاحب المعرض انه تم اجباره على التصالح والتنازل عن القضايا وسيخرج الجميع من سراي النيابة وسنواليكم بالمستجدات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady