Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 108

أمير قطر: ممارسات دول الحصار أهدرت كل القيم والأعراف ولن ننساق للمهاترات

ا ا

ألقى أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الثلاثاء، خطابا أمام مجلس الشورى القطرى، تناول فيه الأزمة الخليجية مع قطر ، قال فيه، أن الحصار الذى تفرضه بعض الدول العربية على قطر، أهدر  كل القيم والأعراف المعمول بها ، وأن تلك الدول بنت حملة حصارها على الإفتراءات .

وأضاف قائلا" اتبعت قطر سياسة ضبط النفس والاعتدال فى الرد والتسامى فوق المهاترات والإسفاف  وذلك احتراما لقيمنا وأخلاقنا وحرصنا على العلاقات الأخوية بين دول الخليج"

 

فيما اتهم تميم دول الحصار بمحاولة ضرب استقرار قطر حيث قال" هدفت الاجراءات التى اتخذتها دول الحصار إلى إحداث صدمة سياسية تؤثر على استقرار قطر لتجبرنا على قبول الوصايا والتخلى عن استقلالنا"، مؤكدا على فشل محاولات دول الحصار فى  ضرب الإقتصاد القطري، الذى تعافى سريعا من الأزمة بحسب قوله.

 

وأشار تميم إلى أن العديد من المسؤولين الأجانب طالبوا دول الحصار بتقديم دليل على مزاعمها بتبنى قطر للإرهاب، لكن تلك الدول لم تقدم شيء لأن ليس لديها ما تقدمه، على حد قوله.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar
Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي تبحث مع مدير اليونيدو دعم مشروعات البنية الاساسية… https://t.co/EgRYmBEoBz
Suezbalady | السويس بلدي - وزيرة البيئة تلتقي عددا من المستثمرين لبحث آليات دمج القطاع الخاص في منظومة النظافة… https://t.co/A0j7zx3Cre
Suezbalady | السويس بلدي - اتحاد الكرة يقرر التقدم لتنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 https://t.co/lvyXMaLCPy
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady