Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

طوارىء بميناء سفاجا لاستقبال 300 طن لحوم اضاحى من السعودية لصالح صندوق تحيا مصر

 

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء سفاجا استقبل صباح اليوم السفينة بوسيدون و على متنها 15 براد تحتوى على 300 طن لحوم اضاحى واردة من البنك الاسلامى للتنمية بجدة بالمملكة العربية السعودية كدفعة اولى من مشروع المملكة العربية السعودية من الهدى و الاضاحى لصالح صندوق تحيا مصر و ذلك لتوزيعها على القرى و المناطق الاكثر احتياجا .

و اضاف يوسف انه تم رفع درجة الاستعداد و الطوارىء بالميناء حيث عقد مدير الميناء اجتماع مع  كافة اعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء اجراءات وصول الشحنة و حتى خروجها من الميناء .

حيث تقوم هيئة الرقابة على الصادرات و الوردات بأخذ عينة من الشحنة و ارسالها الى المعامل المختصة لتحديد مدى صلاحيتها للاستخدام الأدمى على أن يتم الافراج عن الشحنة مع التحفظ عليها بمخازن تابعة لصندوق تحيا مصر و يتم رفع التحفظ فور ورود نتيجة العينات .

على جانب اخر تستعد ادارة الجمارك بالميناء للافراج الفورى عن الشحنة و افادت ادارة شرطة الميناء بجاهزية كافة الاجهزة الشرطية لاستقبال الشحنة و تسهيل اجراءات وصولها .

و شدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس الهيئة على مدير الميناء و كافة الجهات العاملة بالميناء بسرعة انهاء الاجراءات و الافراج عن الشحنة تقديرا لدور صندوق تحيا مصر فى دعم المواطن المصرى و مساندته اقتصاديا و اجتماعيا من خلال التعاون مع كافة اجهزة الدولة فى تنفيذ مشروعات خدمية و تنموية تعود بالنفع على المواطن .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady