Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"توك توك" و"ميكروباص" يقتلان أسرة بأكملها ٠٠

حادث مأسوي عصف بحياة أسرة بأكملها مات فيها الأم والأب وثلاثة من الأبناء، ومؤخرًا لحقت بهم جارتهم "منى" وأنقذت العناية الإلهية الطفل الأصغر من الموت بأعجوبة.. بعدما تعرض لإصابات وكسور متفرقة.
في ليلة الاثنين الماضي.. شيعت عزبة الوابورات بالقصاصين ابنها: علي عبد السلام  45 سنة، وزوجته نورالهدى 35 سنة، وأطفالهم الثلاثة أروى وأسماء وأحمد، بعدما تمكن الأهالي من استلام جثامين الخمس ضحايا من ثلاثة مستشفيات متفرقة بالإسماعيلية والشرقية، فيما لحقت بهم صباح أمس، الثلاثاء، جارتهم منى 33 سنة والتي كانت معهم في نفس الحادث.


كانت الساعة الواحدة ظهر الأحد.. عندما انتهت نورالهدى "الزوجة و2 من جيرانها وأطفالهم الستة من جمع الفول السوداني داخل إحدى مزارع الفول السوداني الواقعة بالقرب من الصالحية على أطراف محافظة الإسماعيلية، وفي طريق عودتهم مع الزوج الذي يعمل سائق توك توك اصطدمت سيارة ميكروباص بالتوك التوك، لتلقى الشقيقتين "أسماء وأروى" مصرعهما في الحال وقبل وصول الأم مستشفى القصاصين كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة، وفي خلال ساعتين لحق الأب والابن بباقي أفراد أسرتهم في واقعة مأساوية عاشها أهالي القصاصين.


ويقول محمد العايدي، ابن عم الأب الموفى: "الحادث كان صدمة وأصابنا جميعًا بالذهول والارتباك ففي لحظات انقلت الأسرة بالكامل إلى مثواها الأخير"، ويتابع: "أسماء وأروى كانتا في مستشفى تابعة لمحافظة الشرقية، والأم كانت في مستشفى القصاصين والأب

والابن كانا في مستشفى الإسماعيلية العام، وكان أهالي العزبة يلاحقون بعضهم من هنا لهنا لمتابعة الموقف واستخراج تصاريح الدفن للمتوفين الخمسة ونقلهم إلى العزبة لموارة جثامنيهم التراب".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady