18 8d88f

(ارشيفية)

 

كتب: سيد نون
 

أكد عبدالعظيم علي،  رئيس حي السويس، أنه لا تصالح مع أصحاب الكافيتريات والمطاعم في كورنيش السويس الجديد فيما يخص التعديات والاشغالات، وأننا سنقوم بإزالة التعديات والاشغالات التي قامت بها الكافتريات والمطاعم في الكورنيش الجديد.
وقال عبد العظيم علي، أنه لا يوجد أحد فوق القانون، مؤكدا أننا ملتزمين بتطبيق القانون ولن نقبل أي تجاوز ونحن ننتظر فقط قرارات النيابة الإدارية التي تراجع موافق بعض المتهمين بالاعتداء علي حرم طريق بكورنيش السويس، مؤكدا أنه لا يوجد أحد من أصحاب المطاعم أو الكافتريات بكورنيش السويس حصل علي موافقات من حي السويس باستمرار وجود الاشغالات التي مارسها في الكورنيش ونحن لن نقبل ذلك.
وفي سياق متصل، قال مصدر أمني بمديرية أمن السويس، أن مديرية أمن السويس تنتظر صدور قرارت من حي السويس لإزالة الاشغالات والتعديات بكورنيش السويس، مؤكدا أن مديرية الأمن جاهزة للتنفيذ وتنتظر صدور قرار تنفيذي من حي السويس.
من جانب أخر، قال علي أمين، نائب رئيس حزب الوفد بالسويس، أننا طالبنا من الجهاز التنفيذي ومحافظ السويس ومديرية أمن السويس بضرورة تنفيذ قرارات ازالة التعديات والاشغالات بكورنيش السويس الجديد التي تفاقمت خلال الفترة الماضية، خاصة أن أشخاص ممن قاموا بأشغال الطريق والتعدي علي الطرق بكورنيش السويس استغلوا الظروف السياسية التي مرت بالبلاد خلال السنوات الماضية وقاموا بالاستيلاء علي الارصفة بالكورنيش والحدائق.
وأضاف علي أمين في بيان لحزب الوفد بالسويس، أن الجميع بالسويس يطالب بتطبيق القانون علي الجميع، وأنه يجب أزاله التعديات والاشغالات بكورنيش السويس الجديد، كما حدث من قبل بإزالة التعديات بميدان الاربعين وميدان الاسعاف أمام مدينة التوافقية.
وكانت محافظة السويس شهدت قيام قوات الامن بالسويس بإزالة التعديات والاشغالات بعدد كبير من شوارع المحافظة وميادينها.