teacher 301bd

(ارشيفية)

 

كتب : سيد نون
 
قام أولياء أمور طلاب بمدرسة هيئة قناة السويس الخاصة ببورتوفيق بالسويس بالتقدم ببلاغات لوزير التربية والتعليم ومحافظ السويس يتهمون من خلالها مدرس التربية  الرياضية بالمدرسة بضرب وتعذيب الاطفال داخل المدرسة والتعدي المستمر بشكل يومي علي الاطفال بالضرب، مؤكدين في احدي الشكاوي أن ما يفعله هو حفلات تعذيب منظمة.
وقالت أحدي أولياء الامور، أن ما يتعرض له ابنائنا داخل هذه المدرسة من ضرب واهانة للأطفال علي يد مدرس التربية الرياضية غير مقبول والغريبة أن ادارة المدرسة تشجعه علي ذلك بالرغم من اعتراض أولياء  الامور بالمدرسة.
وأكد أولياء الأمور في بلاغ أرسلوه لوزير التربية والتعليم، أن ادارة المدرسة قامت بالتعاقد مع مدرب تربية رياضية " معاش " فوق الـ 60 عام وهو يقوم بالاعتداء بالضرب المبرح علي الاطفال وتسبب في أصابه أكثر من طالب بسبب تعدية المستمر بالضرب علي الاطفال.
من جانبة، قال أيمن سمير، مدير الأعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس، أننا ننتظر وصول شكوي من أوليا الامور الي التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالسويس للتحقيق فورا، وفور وصول الشكاوي ستتحرك لجنة من مديرية التربية وستتخذ كل الاجراءة الصارمة لحماية الطلاب.