11 bea9d

 


كتب: سيد نون
 
 
قام المعمل الجنائي بالسويس بمعاينة موقع حريق الخزانات الخاصة بالزيوت بمصنع الزيوت المتكاملة بالأدبية في السويس تمهيدا لأعداد تقريره الخاص بأسباب نشوب الحريق الذي دمر الخزانات الخاصة بالزيوت وغرف مخازن الثلاجات بالشركة.
كما و اصلت النيابة العامة بالسويس تحقيقاتها بأشراف المستشار أحمد محمود المحامي العام لنيابات السويس  في حادث حريق خزانات الزيوت بالشركة وقامت النيابة العامة بالسويس بالأستماع الي أقوال عمال الوردية التي شهدة وقت تواجدها نشوب الحريق الذي الحق خسائر مادية فاضحة بمصنع الشركة التابعة للقطاع الخاص.
وأكد مصدر بالنيابة العامة بالسويس، أن النيابة العامة قررت أستدعاء رئيس الوردية الصباحية و85 عامل من عمال الوردية للاستماع الي أقوالهم وشهادتهم عن حادث الحريق بمصنع الزيوت في الأدبية، خاصة أن الحريق تشب في الساعة الثامنة والنصف بعد دخول عمال الوردية الصباحية بنصف ساعة، كما سيتم الاستماع لشهادة عمال الوردية التي سلمت عملها الي عمال الوردية الصباحية التي شهدة نشوب الحريق.
وأشار المصدر، أن كل ما يتردد عن أسباب الحريق اجتهادات ليس أكثر، وأنه سوف ننتظر تقرير المعمل الجنائي والتحقيقات التي تقوم بها النيابة العامة بالسويس للجزم بالأسباب الحقيقية لنشوب الحريق.
من جانبها قدرت ادارة شركة الزيوت المتكاملة في بيان لها خسائرها المادية بسبب الحريق الي أكثر من 60 مليون جنيه .