10 2b97e

 

 

في بيان اعلامي نشرته الصفحة الرسمية للحزب الناصري امانة السويس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك" بخصوص عدم ذكر اسم الدكتور محمد حوالة رحمه الله والذي كان له فضلا كبيرا في السعي لانشاء جامعه السويس مع اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس من ضمن المكرمين الذين كرمتهم الجامعه في حضور وزير التعليم العالي وقد كان نص البيان كالتالي :

(العتاب على رئيس جامعة السويس
فوجئنا كما فوجئ السوايسة بأن اسم ا.د محمد حواله لم يكن من ضمن المكرمين الذين ساهموا في انشاء ودعم الجامعة في الحفل الذي اقيم بهذا الخصوص في حضور وزير التعليم العالي ومحافظ السويس.
ولن نختلف حول تكريم رجال الاعمال الذين ساهموا بفائض اموالهم ... وأقول ان هذا ليس تفضلا من احد بل انه جزء من المشاركة الاجتماعية في دعم هذه الانشطة وهذا موجود في كل بلاد العالم.
وأعلم بحكم موقعي الذي شرفت به في المجلس الاستشاري للمحافظة اثناء تولي المحافظ العظيم محمد عبدالمنعم هاشم أن هناك خلاف موضوعي بين رئيس الجامعة والدكتور حواله ، وأعرف تفاصيله وما كنت اعتقد أن مثل هذه الخلافات ترقى الى اهدار الدور العظيم الذي بذله الدكتور حواله في انشاء الجامعة والذي يعرفه القاصي والداني.
وانطلاقا من الأية الكريمة "ولا تبخسوا الناس اشياءهم" فأنني اتوجه مخلصا الى مجلس ادارة الجامعة الذي لا يمثل في الواقع الجامعة فقط بل شعب السويس وهو الداعم الحقيقي لهذه الجامعة أن يصوب هذا الوضع بوضع اسم الدكتور محمد حواله على احد قاعات الجامعة الوليدة التي نتمنى لها ان تكون قاعدة جديدة للبحث العلمي وتؤدي دورها التنويري والثقافي في محافظة السويس...

امين الحزب الناصري بالسويس محمد سيد ابوطالب)