Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
أحمد سالم

أحمد سالم

مصرع شخص واصابه شخصين اثر تصادم  سيارة نقل بملاكي بطريق – العين السخنة الزعفرانه  ووصول رجال اسعاف السويس نقطه اسعاف فنار ابو الدرج برئاسه المسعف عماد الشوربجي والسائق سيد بدران الذين قامو بنقل الجثه الي ثلاجه حفظ الموتي بالسويس وتم نقل المصابين الي المستشفي العام وقامت قوات مرور السويس بإزالة اثار الحادث من الطريق.

كان اللواء رجب عبد العال  مدير أمن السويس، تلقي اخطارا من قوات تامين الطرق بتصادم سياره نقل مع ملاكي بطريق السخنه الزعفرانه 

وقامت قيادات شرطة المرور وتامين الطرق بالانتقال الي موقع الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة.

أعلن الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، عن فصل 11 طالبة بالمدينة الجامعية، ومجازاة 3 موظفين، لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية وعدم ارتداء الكمامات. وأكد زكي على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة وتوفير أوجه الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية، مع التأكيد على ارتداء الكمامات ومنع التجمعات الطلابية، وفي حالة عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية سيتم فصل الطلاب على الفور.

وكان الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشؤون التعليم والطلاب، أجرى جولة تفقدية داخل المدينة الجامعية للطالبات لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، بتكليف من الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس بشأن التشديد على الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الجامعة وفقا لما أعلن بالمجلس الأعلى للجامعات، ورصد مخالفة 11 طالبة و3 موظفين للإجراءات الاحترازية، وعدم ارتداء الكمامات، وبعرض الموضوع على رئيس الجامعة أصدر قراره السابق بفصل الطلاب، ومجازاة الموظفين.

 

لقي شخصين مصرعهم  اثر انقلاب سيارة نقل بطريق القطامية – العين السخنة، وهم ا. م ٣٧ عام وم. ح ٥٨ عاما من محافظه الاسكندريه ووصول رجال اسعاف السويس نقطه الكيلو ٨٤ برئاسه المسعف محمود ابراهيم والسائق احمد مبارك الذين قامو بنقل الجثتين الي ثلاجه حفظ الموتي بالسويس وقامت قوات مرور السويس بإزالة اثار الحادث من الطريق.

كان اللواء رجب عبد العال  مدير أمن السويس، تلقي اخطارا من قوات تامين الطرق بانقلاب سياره نقل  بطريق القطامية السخنه 

وقامت قيادات شرطة المرور وتامين الطرق بالانتقال الي موقع الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة.

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، منذ قليل، انطلاق ماراثون أول أيام التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020، داخل جمهورية مصر العربية، فى تمام التاسعة صباح اليوم الاثنين، ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء، مع السماح لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته على أن يستكمل التصويت فى ذات المواعيد غدا الثلاثاء.

وبدأ الناخبون فى 13 محافظة، التوافد مبكرا على مراكز الاقتراع، حيث اصطفوا أمام اللجان فيما سمح القضاة المشرفين عليها بإدخال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى جولة الاعادة من المرحلة الأولى لانتخابات برلمان 2020، دون أى معوقات.

بلاغ من غرفه عمليات السويس بتصادم سياره ملاكي بطفل بمدينه التوفقيه بالسويس وعلي الفور انتقل رجال اسعاف السويس لمكان الحادث وعند الوصول تبين وجود طفل مجهول الهويه مصاب حالته خطيره وتم عمل الاسعافات الاوليه ونقله للمستشفي العام وحضرت قوه من قسم فيصل لمكان الحادث لمعرفه المتسبب وتم عمل محضر بالحادث وعمل اللازم.

بلاغ من غرفه عمليات السويس بتصادم سياره ملاكي بشخص بالسلام ٢ بشارع جمال عبد الناصر بالسويس وعلي الفور انتقل رجال اسعاف السويس لمكان الحادث وعند الوصول تبين وجود شاب مجهول الهويه مصاب حالته خطيره وتم عمل الاسعافات الاوليه ونقله للمستشفي العام وحضرت قوه من قسم فيصل لمكان الحادث لمعرفه السياره الهاربه وتفريغ الكاميرات وعمل محضر بالحادث 

أصيب شاب عشريني في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بدراجة بخارية أول طريق الالبان القديمة التابعة لحي الاربعين محافظة السويس وتم  نقل المصاب ال مستشفى السويس العام .

 وقع الحادث المرورى بين الميكروباص والدراجة البخارية امام مدينة الالبان واسفر عن اصابة " محمد حمدي ٢٣ عام "وتم نقله للمستشفى العام  عن طريق مرفق اسعاف السويس ..

بلاغ من غرفه عمليات السويس بانقلاب سياره ملاكي بطريق السخنه القطاميه علي الفور تم تحريك ٢  سياره اسعاف بقياده مدير القطاع الاستاذ اشرف مطاوع من نقطه اسعاف الكيلو ٨٤ وعند الوصول لمكان الحادث تبين وجود ٢ مصابين حالتهم خطيره وتم انقاذهم من رجال الاسعاف وتم نقل المصابين للمستشفي العام بالسويس  وحضر رجال الشرطه لتامين الطريق والمرور لاخلاء المكان من الحادث وتم عمل محضر بالحادث وعمل اللازم

شهدت محافظة القليوبية جريمة بشعة، أثارت الدماء في عروق الأهالي مطالبين بالقصاص لشعيد الشهامة الذي لقي مصرعة أثناء محاولته الحفاظ على جارته بعد محاولة التحرش بها.
حيث اعتدى عاطل، على شاب بلوح خشبي، بسبب دفاعه عن جارته عقب معاكسة المتهم لها ومحاولة التحرش بها، بمنطقة الأميرية بالخصوص، ما أدى إلى مقتل المجني عليه
تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود عقل رئيس مباحث الخصوص، بمقتل "أ.ج" 31 عامًا، إثر إصابته بكسر في الجمجمة على إثر مشاجرة مع "م. أ" عاطل، 19 عاما.
تبين من التحريات أن سبب المشاجرة دفاعالمجني عليه عن جارته لقيام المتهم بمعاكستها، فضربه على إثر ذلك بلوح خشبي أدى إلى شق رأسه نصفين وتوفي عقب وصوله المستشفى، وجرى التحفظ على المتهم وحُرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان المحامي ياسر قنطوش تقدم ببلاغ للنائب العام حمل رقم 14126، طالب فيه بضبط وإحضار شاب ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يجبر طفلة على تناول مخدر الحشيش.

وجاء في البلاغ المرفق بمقطع فيديو للواقعة، أن الفيديو يتضمن تعاطي المشكو في حقه مخدر الحشيش من خلال سيجارة، وإعطائها لطفلة صغيرة، وقام بتصويرها وهو يضع السيجارة في فمها، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ كون ما فعله يمثل جريمة يعاقب عليها القانون فضلًا عن أنه ظهر بالفيديو دون ملابس أثناء إتيانه لذلك الفعل المشين.وأضاف قطنوش في بلاغه بأن الواقعة تمثل تعديًا وانتهاكًا لحقوق الطفلة الصغيرة، ما يعرض حياتها للخطر، خاصة وأن الفيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وشاهده الكثير من المواطنين.طالب مقدم البلاغ بالتحقيق في الواقعة، وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة انتهاك حقوق الطفلة وتصويرها في وضع يخل بالآداب.

الصفحة 1 من 15
Ad_square_01
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2020 SuezBalady