Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
أحمد سالم

أحمد سالم

ميدان الحرية أشهر ميادين المعادي، وأكثرها زحاما، أرصفته تسع عشرات البائعين وأطفالهم.. وكلاهما يتشاركان رحلة البحث عن الرزق الحلال، في هذا المكان تتراص هموم البسطاء وأجسادهم المنهكة، لتصنع سلسلة ممتدة من المعاناة، يمكنك أن تختصرها في المثل الشعبي الذي يقول «رضينا بالهم.. والهم مش راضي بينا»، هنا تتحول الفتيات إلى ضحايا للظروف وأصحاب النزوات، ما يجعلهن عرضة للعديد من المضايقات، وللتحرش أحيانا سواء كان لفظيا أو جسديا مثلما ما حدث مع الطفلة «سارة» ضحية التحرش الذي ظهر في فيديو واقعة المعادي من جانب شخص يدعى «محمد. ج».

الضحية كانت هنا، تتشارك مع الأخريات قصص كثيرة، قررن أن يبحن بها لـ«هُن» ليزحن عن صدورهن حملا لم تعد تقوى على حبسه. زميلات المهنة يعرفن الضحية من ملابسها «نورا»، اسم له وقع البهجة لكن صاحبته لا تمتلك سوى ملامح معتمة، وملابس بالية بشكل يفوق الجسد الذي تستره، نورا عبدالعظيم، عمرها 51 عامًا، وتقيم في منطقة عرب المعادي، موضحة أنها تعرفت الطفلة ضحية واقعة التحرش من ملابسها وشعرها، رغم عدم ظهور ملامحها جيدًا في الفيديو المتداول.

بلاغ من غرفه عمليات السويس بانقلاب سياره ملاكي طريق السلام وعلي الفور انتقلت اسعاف السويس لمكان الحادث وعند الوصول تبين ٢ مصابين بينهم طفل وتم نقلهم للمستشفي العام وتواجدت قوه من مرور السويس لازاله مكان الحادث وعمل محضر بالواقعه 

أدى إصطدام ثلاثة سيارات (اسعاف ونقل وربع نقل ) ببعضهما  الى وفاة شخص وإصابة ٣ اخرين وذلك مساء اليوم بطريق النفق المتجهإلى عيون موسى

و قد أسفر الحادث عن حالة وفاة و إصابة ثلاثة آخرين نتيجة التصادم بين سيارة نقل تحمل لوحات معدنية بارقام " ا ف ه ٣٧٤ " وسيارة ربع نقل وسيارة اسعاف جنوب سيناء؛  هذا و قد تم الإتصال باسعاف السويس وتم إرسال سيارة إسعاف لنقل  المصابين و الجثة الى مستشفى السويس العام و مشرحة السويس

received 1895331973954095

received 1486085575067648

مصرع شخص واصابه ٣ أشخاص بينهم طفل فى حادث انقلاب ميني بطريق قنا تلقى اللواء محمد أبو المجد مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد مصرع شخص و إصابة حامد شعبان أحمد، 16 عاما، وبدويه عبده حماد، 33 عاما، وعاطف ومريم حسين محمد، عامين، فى حادث انقلاب ميني باص تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

تمكنت قوات الحماية المدنية في العاشر من رمضان بالشرقية منذ قليل من السيطرة على حريق نشب فى سيارة ملاكى بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر نائب مدير الأمن لقطاعى الجنوب والعاشر من رمضان يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق فى سيارة بطريق مصر النور، أمام الحى 12 بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق، فيما تفحمت السيارة دون إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود خليل، إخطارا من عمليات النجدة بحادثي انقلاب سيارتين مما تسبب في مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين، الأولى انقلاب سيارة، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، شمال كوبري قرية شوشة غرب مركز سمالوط، بسبب السرعة الزائدة تسبب الحادث في مصرع "مينا. إ. ت"، 27 سنة، سائق، وإصابة شقيقيه كيرلس «38 سنة»، وميخائيل «34 سنة» مقيمون مركز سمالوط وشهدت الواقعة الثانية انقلاب سيارة ملاكي «اتجاه القاهرة»، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائدها، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم، شمال قرية بني حسن بمركز أبوقرقاص تسبب الحادث في مصرع كلا من "مسعد. م. م"، 42 سنة، عامل، و"عماد. س. ع"، 56 سنة، عامل، مقيمان بمحافظة الجيزة، وإصابة "طارق. أ. ع"، 52 سنة، عامل، مقيم بمحافظة القاهرة تم نقل المصابين والضحايا إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ من غرفه عمليات السويس بتصادم سياره ملاكي مع سياره ميكروباص وعلي الفور انتقل مكان الحادث ٤ سيارات اسعاف بقياده مشرف القطاع اشرف مطاوع وعند الوصول تبين مكان الحادث ٥ مصابين وتم نقلهم علي الفور الي المستشفي العام وتواجدت قوه من قسم عتاقه واداره مرور السويس لتامين الحادث واخذ اقوال الشهود وتم تحرير محضر بالحادث 

ارتفع عدد ضحايا الحادث المروع الذي شهده طريق بني سويف  إلى 20 حالة وفاة، فيما إصيب اثنان آخران تلقى مسؤول غرفة عمليات النجدة إشارة بوقوع حادث بطريق الجيش قبل بوابة الكريمات اتجاه بني سويف وتبين اصطدام سيارة نقل تريلا محملة بالزلط بسيارة ميكروباص قبل ٥ كيلو من البوابة وأسفر الحادث عن مصرع ٢٠ شخصا وإصابة اثنين آخرين جرى توزيعهم على مستشفيات بني سويف والعياط وأطفيح

لقي 7 أشخاص مصرعهم غرقا اثر انقلاب سيارة بنهر النيل بمركز صدفا في أسيوط. تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا ورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط سيارة بنهر النيل بقرية مجريس . انتقل على الفور ضابط مباحث المركز والانقاذ النهري والاسعاف وتبين من المعاينة والفحص سقوط سيارة 7 راكب بنهر النيل. قوات الانقاذ النهري من انتشال 5 جثث وجاري البحث عن أثنين آخرين.

تلقى اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي «4718- ط. س. ب» على الطريق الدولي الجديد بعد كمين المفارق «وادي فيران» على بعد 5 كيلومترات في اتجاه مدينة الطور.

وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة بموقع الحادث، وهم فادي ميخائيل عطية 36 عامًا، ومارينا رأفت حنا 33 عامًا، وكاسيكا فادي ميخائيل 6 أعوام، وجميعهم من محافظة السويس. وتم نقل الجثث إلى مستشفى أبورديس المركزي، وإخلاء موقع الحادث، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة  

FB IMG 1614868925534

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady