Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
بوسي عواد

بوسي عواد

قام الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحه بالسويس بتكريم عددآ من المتميزين من مديري الادارات بالمديرية وذلك لمجهوداتهم خلال الفترة الماضية وخاصة ما قاموا به من تنفيذ عدداً من التكليفات خلال اجازة عيد  الاضحي المبارك ، ومن جانبه فقد ثمن وكيل وزارة الصحه الجهود الكبيرة التي بذلوها ، ولاسيما  مجهوداتهم فى تدشين منظومة التامين الصحي الشامل 

 وتواجدهم المستمر بالمرور علي المنشأت الصحية في الاجازات والعطلات الرسمية للاشراف ومتابعة إنجاز الاعمال والمشاريع التي تنفذ علي ارض محافظة السويس والتي سوف يتم افتتحاها في القريب العاجل

الفريق المكرم 

 د. سارة محسن مدير إدارة الموارد البشرية 

د. سارة أحمد مدير إدارة الجودة ومنسق مشروع التأمين الصحي

د. هدي النوبي مدير إدارة التخطيط ومتابعة المشروعات

المهندسة صافيناز حمدان مدير الادارة الهندسية

المهندس محمود محمد فرج مدير الهندسة الطبية 

تفقد الدكتور اسماعيل الحفناوى وكيل وزاره الصحه بالسويس قسم طوارئ الباطنه صباح اليوم حيث تفقد تواجد النوبتجيات والتأكد من وجود ارصده كافيه من الادويه والمستلزمات الطبيه وأكد على ضروره تطبيق اجراءات مكافحه العدوى والجوده وتطبيقها بشكل علمى ممايساهم فى رفع مستوى الخدمه وذلك بعد التدريب عليها لكل فريق المستشفى وقد تأكد سيادته من تواجد الامن لحفظ النظام داخل القسم وذلك فى إطار الجولات المتعدده التى يقوم بها الحفناوى للاطمئنان على سير العمل وذلك لخدمه المواطن السويس .

قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بجولة تفقدية لمطار العلمين الدولي و الذي يخدم منطقة الساحل الشمالى ومدينة العلمين الجديدة ويعد من المطارات الاقليمية الهامة كما يدعم خطة الدولة فى تنمية الساحل الغربى لجمهورية مصر العربية ،،  و ذلك للوقوف على حركة التشغيل بالمطار و الإطمئنان على الإستعدادت والإجراءات المتبعة لإستقبال الرحلات الجوية والتى تشهد زخماً كبيراً خلال هذه الفترة  ،، رافق الوزير خلال الجولة الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني و المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات و الملاحة الجوية.

و خلال الجولة، تفقد وزير الطيران صالة السفر و الوصول و كاونترات الجوازات و منطقة سيور الحقائب و برج المراقبة و مهبط الطائرات واطمأن على جاهزية المعدات الخاصة بالخدمات الأرضية .

كما تابع سيادته حركة التشغيل بالمطار ، و إطمأن على تطبيق كافة الإجراءات الأمنية و كذا تطبيق الإجراءات  الإحترازية و الوقائية المتبعة للحفاظ على صحة و سلامة الركاب و العاملين بالمطار خلال الجائحة.

والتقى الطيار محمد منار العاملين بالمطار وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما ناقش سيادته مع العاملين آليه تطوير وتحسين الخدمات المقدمة والتغلب علي اي معوقات للتشغيل واستمرار التطوير والتحديث بالمطار بما يناسب اعمال التطوير الجارية في جميع  المطارات  ، خاصة المطارات ذات الجذب السياحى . واشار وزير الطيران إلى أن القيادة السياسية تولى إهتماماً كبيراً بمنطقة العلمين الجديدة حيث تعد من المشروعات التنموية الكبرى التى تشهدها الدولة المصرية حالياً حيث توفر العديد من  الفرص الاستثمارية التى تساهم فى دعم الاقتصاد المصرى ،  كما أن الساحل الشمالى من أكثر المناطق جذباً لإحتواءه على عدد كبير من المنتجعات السياحية والقرى الساحلية المميزة ويتمتع بالأجواء الخلابة و الشواطى المصرية الساحرة ، و وجه سيادته بضرورة الإستعداد الجيد لإستقبال المزيد من الرحلات خلال الفترة القادمة لتنشيط الحركة السياحية الداخلية والخارجية الوافدة إلى مصر.

:

تفقد معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صباح اليوم الجمعة ٢٣/ ٧/ ٢٠٢١م مجزر البساتين بالقاهرة للوقوف على عملية تجهيز لحوم أضاحي الأوقاف بمراحلها المختلفة (التشفية والتقطيع والتعبئة والتبريد والتجميد والنقل) استعدادًا لانطلاق عملية التوزيع عقب صلاة الجمعة اليوم من ديوان عام وزارة الأوقاف ، وقد أعرب معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عن شكره لجميع الشركاء في مشروع صكوك الأضاحي والمشرفين والقائمين عليه من وزارة الأوقاف ، وكل من أسهم في الوصول به إلى هذا المستوى الوطني الاحترافي المتميز ، وخص بالشكر العاملين بمجازر الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين لجهودهم المتميزة في العمل بالمشروع وحرصهم على تقديم أفضل ما في وسعهم لخروجه على هذا المستوى شديد التميز .

وقد أكد معالي وزير الأوقاف أن هذا التناغم بين عدد كبير من مؤسسات الدولة من الأوقاف والتموين والتضامن الاجتماعي وبنك مصر والبنك الأهلي والبنك الزراعي المصري والبريد المصري والهيئة الوطنية للإعلام مع بعض المؤسسات الأخرى التي أسهمت في جمع أموال الصكوك مثل فوري و الوثائق المؤمنة التي أصدرت هذه الصكوك وكثير من أهل الفضل الداعمين للمشروع ، كل ذلك قد أسهم في تعظيم قيمة المشروع ، فكل جزء من الأضحية يتم الانتفاع به وتحويله إلى قيمة مضافة وتحويل هذه القيمة إلى لحوم لصالح الأسر الأولى بالرعاية.

 النهاردة ملعبناش كويس ، انا محبط من فرقتي ، محبط أيضًا من نفسي ، احنا سيبنا الماتش آخر ربع ساعه يهرب مننا ولو ملعبتش كويس الكورة هتعاقبك.

المنافسة على الدوري أصبحت صعبة وليست كما كانت لكننا سنقاتل حتى آخر دقيقة في آخر مباراة ، لا أحد يمكنه معرفة ما سيحدث مستقبلًا سوى الله.

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة أن اللجنة المشكلة من قبل وزارة البيئة والموفدة لمعاينة التلوث الزيتى ببورسعيد قد أجرت صباح اليوم مسح شامل للشواطئ المتضررة من التلوث الزيتى الذى ظهر بالأمس بشاطئ المناخ بمحافظة بورسعيد حيث تم إجراء المسح بداية من شاطئ مجمع المطاعم حتى شاطئ الصيد وذلك بالتعاون مع مركز مكافحة التلوث البحرى بالزيت (بتروسيف ) التابع للهيئة العامة للبترول ومحافظة بورسعيد  ، حيث أسفر المسح عن خلو المنطقة من الزيت سواء بالبحر أو بالشاطئ.

وقد أعلنت وزيرة البيئة إلى إزالة كافة آثار التلوث المتبقية من قبل مركز مكافحة التلوث البحرى بالزيت (بتروسيف ) التابع للهيئة العامة للبترول ، حيث أن عملية المد والجزر وزيادة الأمواج ساهمت في تشتيت التلوث ،موضحةً قيام الوزارة بأخذ عينات منه قبل تشتته وتم  ارسالها لفرع جهاز شئون البيئة بالسويس لتحليلها ، ومقارنتها بالمصادر المحتملة لتحديد المتسبب واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وقد تقدمت الدكتورة ياسمين فؤاد بالشكر للسيد محافظ بورسعيد و لشركة بتروسيف التابعة للهيئة العامة للبترول على مجهوداتهم المتميزة منذ بداية الحادث حتى إنتهاء أعمال مكافحة آثار التلوث على الشاطئ والتخلص الآمن منه.

في إطار توجيهات  اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بمتابعة حالة الشارع وتنفيذ القانون والانضباط ومنع اي تعديات على أملاك الدولة أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك

وباشراف ومتابعة الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة ..

 قام حى فيصل بحملة ازالة تعدى في المهد على ارض ملك الدولة بمنطقة غرب طريق السويس الاسماعيلية 

كما قام حي الجناين بإزالة تعدي اخر في المهد بناء بالطوب الابيض علي أملاك دولة بمنطقة أرض المشروع 

وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء وعمل محاضر للمخالفين وإيقاف جميع أعمال البناء

شارك في الحملات كلا من الإدارات الهندسية والتنظيم والمرافق والمتابعة الميدانية وفريق إدارة الأزمات وعدد من الفنين بحي فيصل وحي الجناين

تنفيذا لتكليفات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس  بالمتابعة المستمرة للمرافق العامة والخدمات والنظافة وأماكن الترفيه والمنتزهات والكورنيش وشاطئ السوايسة والممشي اثناء إجازة عيد الأضحى المبارك يتابع العميد ايهاب سراج الدين السكرتيرالعام المساعد للمحافظة أعمال النظافة ورفع القمامة اولا باول علي مستوي جميع القطاعات بالاحياء الخمسة ..

كما يتابع السكرتير العام المساعد بمشاركة فريق عمل من إدارة مشروع الشواطئ والشاليهات والنادي الاجتماعي الحركة داخل الشاطئ وتلبية طلبات المصطافين وتقديم خدمة متميزة بأسعار تناسب الجميع داخل شاطئ السوايسة بمنطقة كورنيش السويس الجديد رواده بعد افتتاحه منذ يومين وسط فرحة السوايسة بهذا الصرح الكبير ولأول مرة شاطئ عام داخل الكتلة السكنية .

          هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

     وفي برقيته، بعث رئيس الوزراء إلى الرئيس بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التاريخية.

 وأكد مدبولي أن هذه المناسبة ستظل دائماً حاضرة في وجدان الشعب المصري، بما حققته من انجازات عظيمة لإرساء مبادئ العدالة والمساواة والحرية، وما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث، دفاعاً عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة.

واختتم الدكتور مصطفى مدبولي برقيته قائلاً : وإننا يا سيادة الرئيس، ونحن نحتفل بهذه المناسبة التاريخية، نسأل المولى عز وجل أن يعيدها على سيادتكم، بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يشملكم بعنايته وتوفيقه كي يتحقق على أيديكم ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم ورقي وازدهار.

كلف اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس مدير المرور بالسماح للمواطنين بوقوف سياراتهم صف واحد علي الكورنيش الجديد في الاتجاهين للتسهيل علي المواطنين.مشددا علي الالتزام بالقرار والبعد عن المخالفة ..  

 جاء ذلك خلال تفقد المحافظ منطقة الكورنيش الجديد والمحلات والممشي ومنطقة ممشي أهل السويس ببورتوفيق بمرافقة الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد والتجميل والنظافة وحي السويس .

وفي الجولة تبادل المحافظ التهاني مع أبناء السويس رواد الممشي والكورنيش متمنيا لهم إجازة عيد سعيدة ومطالبهم بالحفاظ علي الكورنيش والممشي والشاطئ الجديد وكل ما يتم إنشاؤه لانه ملك للأجيال القادمة 

وفي الجولة أكد المحافظ علي رفع القمامة اولا بأول ومنع أي عشوائيات علي الممشي والكورنيش .. والتأكيد علي وقوف الدراجات في الأماكن المخصصة لها .

الصفحة 1 من 32
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady