Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
السويس بلدي

السويس بلدي

أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية الصحة بمحافظة السويس تسجيل 59 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا و 6حالات  وفاة  اليوم الاحد. وأضافت مديرية الصحة ان إجمالي اعدد المصابين وصل إلى 1638 حالة وإجمالي عدد الوفيات 1115 وفاة وعدد الحالات التى تماثلت للشفاء حتى الآن 1086  وعدد الحالات التى تخضع العلاج 378 حالة. الحالات موزعة على مستشفى الحميات والمستشفى العام ومستشفى الصدر ومستشفى التأمين الصحى والحالات البسيطه يتم عزلها منزليا ويتم متابعتها.  

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 623 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 20726 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1218 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 63 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد، هو 75253 حالة من ضمنهم 20726 حالة تم شفاؤها، و 3343 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https://bit.ly/2MHG97L
نسخة ايفون
https://apple.co/3gURgYJ

 أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن خروج 413 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 20103 حالات حتى اليوم. وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1324 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 79 حالة جديدة. وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا. وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 74035 حالة من ضمنهم 20103 حالات تم شفاؤها، و 3280 حالة وفاة. وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين: نسخة اندرويد https://bit.ly/2MHG97L نسخة ايفون https://apple.co/3gURgYJ

أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية الصحة بمحافظة السويس تسجيل 26 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا و 5حالات  وفاة  اليوم السبت. وأضافت مديرية الصحة ان إجمالي اعدد المصابين وصل إلى 1579 حالة وإجمالي عدد الوفيات 109 وفاة وعدد الحالات التى تماثلت للشفاء حتى الآن 1034  وعدد الحالات التى تخضع العلاج 492 حالة. الحالات موزعة على مستشفى الحميات والمستشفى العام ومستشفى الصدر ومستشفى التأمين الصحى والحالات البسيطه يتم عزلها منزليا ويتم متابعتها.  

صدق الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة للإلتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها ، ومن خريجى الجامعات الحكومية والجامعات الخاصة لصالح الكلية الحربية للعمل (ضباط محاربين) ولصالح الكلية البحرية (ضباط بحريين) ، جاء ذلك خلال إعلان اللواء / أشرف سالم زاهر مدير الكلية الحربية مدير مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية والذى أشار فيه إلى الشروط الخاصة للقبول كالآتى :

الكلية الحربية : تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمى والأدبى ، وألا يزيد السن فى 1 / 11 / 2020 عن 21 سنة ، وأن تكون النسبة المئوية للمجموع 70 % فأكثر .

الكلية البحرية : تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة القسم العلمى شعبتى ( الرياضيات – العلوم ) وكذلك الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة من القسم العلمى وألا يزيد السن فى 1 / 11 / 2020 عن 21 سنة ، وأن تكون النسبة المئوية للمجموع 70 % فأكثر ، وأن يجيد الطالب ( السباحة ) .

الكلية الجوية : تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمى والأدبى ، وألا يزيد السن فى 1 / 11 / 2020 عن 21 سنة ، وأن تكون النسبة المئوية للمجموع 65 % فأكثر .

الكلية الفنية العسكرية : تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة القسم العلمى ( شعبة الرياضيات) فقط وكذلك الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية ( علمى ) والشهادات المعادلة من القسم العلمى ، وألا يزيد السن فى 1 / 11 / 2020 عن 21 سنة وأن تكون النسبة المئوية للمجموع 92% فأكثر.

كلية الدفاع الجوى : تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة القسم العلمى ( شعبة الرياضيات ) فقط وكذلك الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة من القسم العلمى بشرط أن يكون الطالب قد تحصل فى مادتى الفيزياء والرياضيات على 70% فأكثر ، وألا يزيد السن فى 1 / 11 / 2020 عن 21 سنة ، وأن تكون النسبة المئوية للمجموع 85% فأكثر .

كلية الطب للقوات المسلحة : تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة القسم العلمى (شعبة العلوم فقط) وكذلك تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة من القسم العلمى ، وألا يزيد السن فى 1 / 11 / 2020 عن 21 سنة ، وأن تكون النسبة المئوية للمجموع 97% فأكثر.

المعهد الفنى للقوات المسلحة : فيقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة القسم العلمى شعبة ( الرياضيات – العلوم ) والحاصلين على الثانوية الأزهرية القسم العلمى ويقبل الحاصلين على شهادات الثانوية الصناعية نظام ( ثلاث – خمس ) سنوات من المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم أو التعليم المزدوج التابع لوزارة الإنتاج الحربى فقط أو معهد الدنبسكو بشرط أن تكون التخصصات ( الميكانيكا– الكهرباء ) فقط ، ويقبل الحاصلين على شهادة الكلية التكنولوجية المتوسطة التابعة للمجمع التكنولوجى المتكامل بالسلام فقط ، وطبقا للشروط والتخصصات والشُعب التى تُقبل بالمعهد ، كما يقبل الطلبة الحاصلين على شهادات أعلى من الشهادات المذكورة فى المجالين ( الهندسى والتكنولوجى ) ، بشرط ألا يزيد السن فى 1 / 11 / 2020 عن 21 سنة بالنسبة للحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية والصناعية بنظام ثلاث سنوات ، وألا يزيد السن فى 1 / 11 / 2020 عن 22 سنة بالنسبة للحاصلين على الثانوية الصناعية نظام الخمس سنوات والطلبة الحاصلين على الكلية التكنولوجية المتوسطة من المجمع التكنولوجى المتكامل بالسلام فقط ، وألا يزيد السن عن 23 سنة للطلبة المقيدين فى الدراسات الأعلى ، وأن تكون النسبة المئوية لمجموع الحاصلين على الثانوية العامة 60% فأكثر ، والثانوية الصناعية 75% فأكثر .

الشروط الخاصة والتخصصات المطلوبة من حملة المؤهلات العليا كالآتى :
الكلية الحربية : تقبل التخصصات الآتية : تربية رياضية / تجارة / حقوق / زراعة , لغات ( إنجليزى / عبرى / روسى / فرنسى / صينى ) ، علوم ( جميع التخصصات ) ، حاسبات وتكنولوجيا المعلومات ، ألسن ( جميع التخصصات ) ، لغات وترجمة ( جميع التخصصات ) ، إقتصاد وعلوم سياسية ، الإعلام والصحافة ، الآداب ( إعلام – علم نفس ) ، بشرط أن يكون الطالب حاصل على تقدير جيد فأعلى ، وألا يزيد السن فى 1 / 11 / 2020 عن 24 سنة ، وأن يكون الطالب حاصلاً على المؤهل الجامعى فى عام 2020 أو عام 2019 فقط ، وتكون مدة الدراسة بالكلية الحربية (2) عام ميلادى .

الكلية البحرية : تقبل تخصصات الهندسة ( هندسة الحاسبات / هندسة كهرباء قوى / هندسة ميكانيكا قوى / هندسة الإتصالات والإلكترونيات / هندسة ميكاترونيك / هندسة بحرية " بناء سفن " / تخصصات الهندسة التطبيقية " تقنية النانو " ، ولا يتم قبول خريجى الأكاديميات والمعاهد الخاصة بإستثناء تخصص "هندسة بحرية وبناء سفن" فقط من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وذلك بعد إعتماد الشهادة من المجلس الأعلى للجامعات بشرط أن يكون الطالب حاصل على تقدير مقبول فأعلى ، وألا يزيد السن فى 1 / 11 / 2020 عن 25 سنة .

تخصصات العلوم ( علوم فلك / علوم أرصاد جوية / علوم فضاء / علوم فيزياء / علوم رياضيات / علوم حاسبات / علوم كيمياء / علوم بحار ) ، تخصصات التربية ( فيزياء / كيمياء / رياضيات ) ، بالإضافة إلى كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات ، بشرط أن يكون الطالب حاصل على تقدير جيد فأعلى ، وألا يزيد السن ف 1 / 11 / 2020 عن 24 سنة ، وتكون مدة الدراسة بالكلية البحرية (2) عام ميلادى .

وسيتم فتح باب سحب الملفات من المكتب الرئيسى بالكلية الحربية بمصر الجديدة (فقط) إعتباراً من يوم السبت 18 / 7 / 2020 ، ونظراً للظروف الراهنة التى تمر بها البلاد وحرصاً على سلامة المتقدمين للإلتحاق بالكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة ومنعأ للإنتشار فيروس كورونا سيتم تسجيل البيانات الإبتدائية على الصفحة الرئيسية لموقع مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة على الإنترنت ( tansiq.mod.gov.eg ) إعتباراً من يوم السبت 11 / 7 / 2020 وسيتم تحديد ميعاد الحضور لسحب الملفات إلكترونيا وذلك لتقليل كثافة الحضور فى اليوم الواحد ، كما سيتم إجراء إختبار السمات الشخصية والقدرات الذهنية فى نفس يوم سحب الملف وذلك بغرض تقليل عدد مرات تردد الطالب لصالح الإختبارات .

الشروط العامة للقبول :

أن يكون الطالب مصرى الجنسية ومن أبوين وجدين يتمتعان بهذة الجنسية عن غير طريق التجنس وألا يكون الطالب أو أبوية مكتسبين جنسيات أخرى ، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو المؤهل الجامعى بشرط أن تكون سنه الحصول على المؤهل خلال عام 2020 أو عام 2019 ( فقط ) ، وأن يكون الطالب مقيداً بأحدى الجامعات او المعاهد المصرية فى حالة الحصول على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها من العام السابق ، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو جريمة مخلة بالشرف ، وأن يكون الطالب حسن السير والسلوك ، وأن يكون غير متزوجاً أو سبق له الزواج ويتعهد بعدم الزواج طوال فترة دراسته بالكلية أو المعهد العسكرى ، وألا يكون الطالب قد إستقال أو فصل تأديبياً من أى كلية أو معهد أو مدرسة عسكرية ، وألا يكون قد أعفى من الخدمة العسكرية لعدم اللياقة الطبية ، وألا يقل الطول لجميع الكليات عن 170 سم ( عدا الكلية الجوية فقط فيسمح للطول حتى 158 سم كحد أدنى ) ، وأن يكون الطالب لائقاً طبياً طبقاً لشروط اللياقة الطبية المقررة من القومسيون الطبى للقوات المسلحة ولا يجوز إعادة الكشف الطبى على الطالب فى نفس الدفعة المتقدمة فى نفس العام فى حالة عدم لياقته الطبية ، وأن يجتاز إختبارات اللياقة البدنية بنجاح ولا يجوز إعادتها فى نفس الدفعة المتقدمة فى نفس العام فى حالة عدم إجتيازه الإختبار، وأن يجتاز إختبار قفزة الثقة فى حمام السباحة بنجاح من إرتفاع ( 7.5 متر ) بدون تردد ومن المرة الأولى وفى زمن لا يزيد عن ثلاث ثوانى من إصدار الأمر بالقفز ، وأن يجتاز الطالب الإختبارات النفسية والإختبار الشخصى ( كشف الهيئة ) وكذلك إختبار المعلومات العامة ، وأن يجتاز الطالب بتفوق الإختبار التفضيلى ( اللغة الإنجليزية – الحاسب الآلى ) ، وأن يجتاز الطالب الإختبارات الطبية المتقدمة والتى تشمل ( التحاليل التخصصية المتقدمة ) ، ويحسب المجموع للثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية بعد المعادلة الخاصة بالمجموع ، وأن يتقدم طالب الإلتحاق بتعهدات كتابية تتضمن الإلتزام الكامل بشروط التقدم مع التأكيد على أن تكون البيانات المدرجة فى أوراق القبول والتى تم على أساسها قبول الطالب صحيحة طوال فترة وجوده بالكلية ، وأن يكون الطالب حاصل على المؤهل من الجامعات الحكومية والجامعات الخاصة فقط وليس ( المعاهد العليا – الأكاديميات ) ، أن يلتزم الطالب الحاصل على المؤهل من الجامعات الحكومية بالتوقيع على الإقرار الموجود بالملف والمتضمن معاملة الطالب بالدرجة العلمية العسكرية الحاصل عليها وليس المؤهل الجامعى ، يسمح للضباط الإحتياط وأفراد القوات المسلحة الموجودين بالخدمة حالياً بالتقدم لهذه الدفعة بنفس الشروط والضوابط ، إجتياز السباحة شرط خاص بإختبارات الكلية البحرية .

كما خصص مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية على الصفحة الرئيسية لموقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية على الإنترنت للتعرف على المستندات المطلوب تجهيزها ومكان إستخراجها عبر الموقع ( tansiq.mod.gov.eg ) ، ويجب على الطالب وولى أمره السعى لإحضار هذه الأوراق من الآن نظراً لأن إستخراجها يتطلب وقتاً طويلاً مما قد يؤدى إلى التأخير وتعطيل إجراءات القبول .


أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن انتخابات مجلس الشيوخ ستكون للمصريين بالخارح يومى 9و8 أغسطس وفى الداخل 11 و12 أغسطس.

 واستعرض المستشار لاشين إبراهيم رئيس الوطنية للانتخابات - خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم السبت بالهيئة العامة للاستعلامات- القرارات المنظمة لانتخابات مجلس الشيوخ من بينها، وشروط الترشح والمستندات المطلوبة من راغب الترشح.

 وكانت الهيئة الوطنية دعت اليوم لعقد مؤتمر صحفي لإعلان مواعيد انتخابات مجلس الشيوخ والقرارات المنظمة لعمليات الاقتراع والفرز وصولا لإعلان نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ.

 وصدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على قانون مجلس الشيوخ، وتعديلات مجموعة قوانين الانتخابات وهي مجلس النواب ومباشرة الحقوق السياسية والهيئة الوطنية للانتخابات، ويشكل مجلس الشيوخ من (300 عضو)، وينتخب ثلثا أعضائه بالاقتراع العام السري المباشر، ويعين رئيس الجمهورية الثلث الباقي، بواقع 100 عضو بالقائمة المغلقة، و100 عضواً بالنظام الفردي، على أن يخصص للمرأة ما لا يقل عن 10% من إجمالي عدد المقاعد.

 وقسم القانون في المادة الثالثة منه جمهورية مصر العربية إلى (27) دائرة تخصص للانتخاب بالنظام الفردي، و(4) دوائر تخصص للانتخاب بنظام القوائم، على أن يُخصص لدائرتين منهما (15) مقعداً لكل منها، ويخصص للدائرتين الأخريين (35) مقعداً لكل منها، ويُحدد نطاق ومكونات كل منها على النحو المبين بهذا القانون، ويُنتخب عن كل دائرة منها عدد الأعضاء الذي يتناسب وعدد السكان والناخبين بها، بما يراعى التمثيل العادل للسكان والمحافظات.

 

.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 402 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 19690 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1412 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 81 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 72711 حالة من ضمنهم 19690 حالة تم شفاؤها، و 3201 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https://bit.ly/2MHG97L
نسخة ايفون
https://apple.co/3gURgYJ

سجلت محافظة السويس اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 حالة الوفاة الثالثة في صفوف الجيش الابيض حيث توفيت بالمستشفى العام الممرضة ولاء خالد البالغة من العمر 20 عاما متأثرة باصابتها بفيروس كورونا

"ولاء خالد " هي ابنة وحيدة لوالديها وتعمل ممرضة باحد المستشفيت الخاصة بالسويس وقد اصيبت ووالدتها بالفيروس ولكنها توجهت الى المستشفى العام بعد تاخر حالتها ولم تستجب للعلاج

كانت اولى حالات الوفيات التي سجلتها المحافظة يوم 12 يونيو 2020 الممرضة "فوقية شوقي" التي تعمل بقسم رعاية الأطفال بالمستشفى العام ، اما ثاني الوفيات فكان الصيدلي مدحت عاطف درويش في 29 من يونيو 2020

 

 

أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية الصحة بمحافظة السويس تسجيل 40 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا وحالة  وفاة واحدة اليوم الجمعة. وأضافت مديرية الصحة ان إجمالي اعدد المصابين وصل إلى 1553 حالة وإجمالي عدد الوفيات 104 وفاة وعدد الحالات التى تماثلت للشفاء حتى الآن 980 وعدد الحالات التى تخضع العلاج 492 حالة. الحالات موزعة على مستشفى الحميات والمستشفى العام ومستشفى الصدر ومستشفى التأمين الصحى والحالات البسيطه يتم عزلها منزليا ويتم متابعتها.  

أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية الصحة بمحافظة السويس تسجيل 22 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا و5 حالات وفاة امس الخميس. وأضافت مديرية الصحة ان إجمالي اعدد المصابين وصل إلى 1513 حالة وإجمالي عدد الوفيات 103 وفاة وعدد الحالات التى تماثلت للشفاء حتى الآن 894 وعدد الحالات التى تخضع العلاج 494 حالة. الحالات موزعة على مستشفى الحميات والمستشفى العام ومستشفى الصدر ومستشفى التأمين الصحى والحالات البسيطه يتم عزلها منزليا ويتم متابعتها.  

الصفحة 1 من 1024
Ad Sidebar
Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady