Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محمود ابو الليل

محمود ابو الليل

أعلن سعد فاروق المدير الفني لفريق منتخب السويس، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراته أمام فريق السكة الحديد، والتى تقام بعد قليل، على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري القسم الثاني. ويضم التشكيل كلا من: محمود كوكو، أحمد عبد الحكيم، باسم عادل، أحمد حاتم، محمد علاء، أحمد عماد، جاستن ارثر، حسنى ذكى، أحمد القرموطى، جيروم اودي، محمد كريسبو. ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: نادر عاطف، أحمد فتحى، محمود قطب ، مصطفى حافظ، كريم حسن، ادهم حسن ، عبد الرحمن السويسى. في المقابل استقر امير عزمى المدير الفنى للسكة على تشكيل فريقة المكون من ، عبد الكافي رجب، عبد الله شلبي، أسامة صبحي، اسلام رمضان، محمد عضل، فتحى مجدى، أحمد ربيع ، يوسف بيبو ، محمد ريعو، سايكو، محمد العربي. وجدير بالذكر، ان منتخب السويس يحتل المركز الحادى عشر برصيد نقطة، فى المقابل يحتل فريق السكة المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 يستضيف اليوم الجمعه في الثانية والنصف الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس نظيرة فريق السكة الحديد على استاد الجيش بالسويس ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمجموعة القاهرة والقناة بدورى القسم الثاني. ويسعى ابناء الغريب بقيادة سعد فاروق لتحقيق الفوز الاول بعد بدايه غير موفقه والخسارة أمام فريق زد و التعادل ضد فريق بنها و يأمل الفريق السويسى على استغلال عامل الأرض و عدد الجماهير المسموح بى لتقديم مباراة قوية وخطف الثلاث نقاط حتى لا يبتعد عن المنافسة للصعود لدورى الممتاز. على الجانب الاخر يدخل فريق السكة الحديد بقيادة امير عزمى بحاله معنوية مرتفعه بعد فوز على فريق وادى دجله و يأمل أبناء السكة فى تحقيق الفوز على، لتعزيز بدايتهم المذهلة هذا الموسم. وجدير بالذكر، ان منتخب السويس يحتل المركز الحادى عشر برصيد نقطة، فى المقابل يحتل فريق السكة المركز الرابع برصيد 4 نقاط.


قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه اليوم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي رفع بدلات الحكام اعتبارا من الموسم الجديد لكل الدرجات والمسابقات.
ومن المقرر أن يرسل الاتحاد غدا إلى كافة فروعه مرسومًا بالبدلات الجديدة لكي يتم الصرف على أساسه.
يأتي ذلك في ظل السياسة التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم بالدعم الدائم والعمل المستمر على الارتقاء بمستوياتهم الفنية والأدبية.
#EFA

 



وصلت بعثة المنتخب الوطني بسلامة الله مدينة بنغازي استعدادا للقاء المنتخب الليبي مساء بعد غد الاثنين ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم .
كان في استقبال البعثة في مطار بنغازي الدولي أحمد الهمشري قنصل مصر في بنغازي وفريق عمل القنصلية المصرية ووفد من الاتحاد الليبي لكرة القدم بقيادة عادل لوجلي عضو مجلس ادارة الاتحاد الليبي و عبد الناصر الصادق سكرتير عام الاتحاد ، فيما استغرقت اجراءات الوصول دقائق معدودة توجه بعدها الفريق إلى مقر الإقامة .
FB IMG 1633805085438

 

 

خسر الفريق الأول بنادى النوبة السويسي أمام نظيرة فريق كهرباء الاسماعيلية بهدف نظيف في أولى منافسات المجموعة السابعة من دوري القسم الثالث.

كما أسفرت نتائج مباريات المجموعة كالتالى: تعادل غزل دمياط و المطرية 1/1، و الرباط والأنوار و شهداء الأسماعيلية 1/1، و فوز السرو على التل الكبير 0/1 السرو، و فوز دمياط على رأس البر 1/2.

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس أمام مضيفه فريق بنها بنتيجة 0/0، في ثانى منافسات مجموعة القاهرة والقناة بدورى القسم الثانى.

وكان بدا منتخب السويس، بتشكيل مكون من: محمود كوكو، أحمد عبد الحكيم، باسم عادل، أحمد حاتم، محمد علاء، أحمد عماد، جاستن ارثر، حسنى ذكى، محمود قطب، جيروم اودي، محمد علاء.

وحيث سيطر منتخب السويس على المباراة بالكامل لكن لم يستغل لاعبي استغلال الفرص واحراز الأهداف لينتهى القاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وبهذه النتيجة حصل منتخب السويس على أول النقاط في مشواره بالدورى، أيضا حصل فريق بنها على نقطة محتلا المركز الأخير.

 

فاز ابراهيم عبده، بمقعد رئيس مجلس إدارة مركز شباب المثلث بمحافظة السويس، في انتخابات مجلس إدارة المركز، التي أجريت أمس، فى ظل إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية للمركز.

وفاز أسامة الباز محمد نائب رئيس مجلس إلادارة، وايمان محمد يوسف امين الصندوق، ومحمد علي على عضو مجلس إدارة، ومحمود عيد عضو مجلس ادارة ، مصطفى علي على عضو مجلس اداره، ونرمين محمد عبد العليم عضو مجلس إدارة، وطاهر احمد عبد الجواد عضو مجلس ادارة.

ودارت الانتخابات تحت أشراف لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالسويس.

 أعلن سعد فاروق المدير الفني لفريق منتخب السويس، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراته أمام فريق بنها، التى تقام بعد قليل، على استاد ابنها الرياضى، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري القسم الثاني. ويضم التشكيل كلا من: محمود كوكو، أحمد عبد الحكيم، باسم عادل، أحمد حاتم، محمد علاء، أحمد عماد، جاستن ارثر، حسنى ذكى، محمود قطب، جيروم اودي، محمد علاء. ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: نادر عاطف، أحمد فتحى، القرموطى ، مصطفى حافظ، كريم حسن، إبراهيم رخا، عبد الرحمن السويسى.

يحل غدا الجمعه الساعة التانية والنصف، الفريق الكرة الأول بنادي منتخب السويس بقيادة سعد فاروق ، ضيفا على نظره فريق بنها في المباراة المقرر اقامتها على استاد بنها فى ثانى منافسات مجموعة القاهرة والقناة من دوري القسم الثاني.

ويدخل منتخب السويس المباراة لتحقيق الفوز لتعويض الخسارة أمام زد بهدف نظيف في الجولة الأولى، ويسعى ابناء الغريب العوده للسويس الثلاث نقاط لكى لا يبعد عن المنافسة مبكرا، في المقابل يريد فريق بنها الصاعد حديثا للقسم الثانى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وتعويض الهزيمة الثقيلة أمام فريق وادى دجله باربع أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى.

وفي نفس التوقيت ينطلق 7 مباريات بالمجموعة ، بتروجيت و بورفؤاد على استاد بتروسبورت، السكه الحديد يواجه وادى دجله على استاد السكه ، زد أمام القناة على استاد 6 أكتوبر ، النصر و الترسانة على استاد النصر ، بورتو السويس يواجه المصرية للاتصالات على استاد الجيش بالسويس، الإنتاج الحربي يستضيف بلبيس على استاد السلام ، المريخ و الداخلية على استاد المريخ ببورسعيد.

أعلنت إدارة نادى سيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء، التعاقد مع عمرو الحلوانى الجناح الأيسر لنادى أسوان، وذلك لمدة موسمين، ليصبح الصفقة السابعة لسيراميكا فى الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

وحصلت إدارة سيراميكا كليوباترا على توقيع عمرو الحلوانى، بعدما اجتاز الكشف الطبى بنجاح، على أن ينتظم فى التدريبات الجماعية مع الفريق مباشرة.

يذكر أن إدارة نادى سيراميكا كليوباترا كانت قد أبرمت 6 صفقات فى الانتقالات الصيفية، قبل ضم الحلوانى، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، حيث تعاقد النادى مع كل من ثنائى مصر للمقاصة باسم مرسى والحارس محمد كوكو، ومحمود البدرى من سموحة، ولاعب الوسط التونسى بلال السعيدانى قادما من نادى ضمك السعودى، والجناح الأيمن مصعب البطاط قائد منتخب فلسطين قادما من نادى شباب الظاهرية الفلسطينى، والغانى إيفانز منساه لاعب الدحيل القطرى.

الصفحة 1 من 312
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady