طباعة هذه الصفحة

نقابة أطباء أسنان السويس تنظم يوماً علمياً حول زراعة الأسنان بمديرية الصحة

تحت رعاية السيداللواء أ.ح/ عبدالمجيد صقر محافظ السويس وبحضور السيد الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بالسويس ، نظمت نقابة أطباء الأسنان في السويس يوما علمياً صباح يوم الخميس الموافق 11/7/2019 وذلك لمناقشة زراعة الاسنان لتعليم الأطباء طرق وأساليب جديدة في مجال جراحات زراعة الأسنان وذلك بقاعة الفيروز بالمديرية .
وقد رحب د. محمد يوسف بالحضور وتمني التوفيق لشباب الأطباء والإستفادة من مثل هذه الندوات والمؤتمرات العلمية والتي تأتي بالمقام الاول في خدمة المرضي ،وقد حاضر في اليوم العلمي الدكتور خيري المرسي أستاذ جراحة الفم والأسنان ، حيث ناقش كل ما هو حديث في مجال زراعة الأسنان وكذلك طرق تحسين الشكل الجمالي للثة، وكيفية استخدام البدائل العظمية في مثل هذه العمليات ، كما استعرض عدد من صور الحالات الناجحة في مصر والعالم، في مجال زراعة الأسنان وطرق تعويض الأجزاء المفقودة من عظم الفك واللثة، وكذلك مراحل العلاج المختلفة من أجل الوصول إلى أفضل النتائج في هذا المجال .
وعلي جانب متصل قالت الدكتورة سكينة عبد الصادق نقيب أطباء الأسنان في السويس، إن النقابة الفرعية تستهدف من خلال الندوات والمحاضرات العلمية تطوير أداء الأطباء حديثي التخرج، ونقل الخبرات إليهم والإستماع إلى الأسئلة والإستفسارات المقدمة منهم .

حضر اليوم العلمي فريق الإدارة العامة لأطباء الأسنان بالمديرية وأعضاء النقابة الفرعية لأطباء الأسنان بالسويس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي