طباعة هذه الصفحة

رئيس جامعة السويس يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الثروة السمكية

By تشرين1/أكتوير 08, 2019 1704

شهد اليوم أ.د السيد الشرقاوي _ رئيس الجامعة حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الثروة السمكية، حيث كان في استقباله أ.د أسامة قدور_ عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية وبعض اعضاء هيئة التدريس والطلاب.

افتتح اليوم بقيام فريق الجوالة بالكلية بتحية العلم وتلاوة عطرة لبعض ايات القران الكريم ، وخلال الكلمة التي القاها الشرقاوي وجه سيادته الشكر لعميد الكلية والقائمين علي حفل الاستقبال ،ورحب بالطلاب الجدد وهنئهم بالعام الدراسي الجديد وتمني لهم التوفيق .

كما حرص سيادته علي تعريف الطلاب الجدد بجامعة السويس بمختلف كلياتها وخاصة كلية الثروة السمكية والذي وصفها بالتميز وعدم النمطية .
واثناء الاحتفال وجه سيادته بعض النصائح للطلاب الجدد بضرورة الالتزام بحضور المحاضرات واستثمار البرامج العلمية المميزة التي تقدمها كلية الثروة السمكية خاصة مع نظام الساعات المعتمدة والتي من شأنها تأهيل الطلاب للالتحاق بسوق العمل ، كما شجع سيادته الطلاب علي ممارسة الانشطة الطلابية والاهتمام بها ، وطالبهم بالبعد عن الشائعات والتي من شأنها زعزعة الاستقرار الداخلي والامن والامان والنيل من مؤسسات الدولة لا سيما في ظل الاستغلال السئ للتكنولوجيا الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه طاقتهم للعلم وخدمة المجتمع .

وخلال الاحتفال قام أ.د اسامة قدور عميد الكلية بتوجيه الشكر لقيادة الجامعة متمثلة في أ.د السيد الشرقاوي علي الدعم و الاهتمام الكبير بكلية الثروة السمكية والجهود المبذولة للارتقاء بها ، واشار قدور الي جاهزية معامل الكلية ،بالاضافة الي قسم الدراسات العليا الذي تنفرد به كلية الثروة السمكية بجامعة السويس عن مختلف كليات الثروة السمكية.

وعلي هامش الاحتفال قام الشرقاوي بتكريم اعضاء اتحاد طلاب الكلية علي الجهود المبذولة في العام الماضي ، والجدير بالذكر اقبال عدد كبير من الطلاب لحضور حفل الاستقبال.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي