Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وفد من طلاب جامعة السويس يزور أكاديمية الشرطة لحضور ندوة "مخططات اسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها"

 توجه صباح اليوم وفد من طلاب جامعة السويس بتوجيه من  أ.د السيد الشرقاوي _رئيس جامعة السويس لزيارة أكاديمية الشرطة وذلك لحضور الندوة التي تنظمها الاكاديمية تحت عنوان"مخططات اسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها" .

أفتتحت الندوة بكلمه اللواء احمد ابراهيم_ مساعد وزير الداخليه ورئيس اكاديميه الشرطه، ثم كلمه اللواء علاء الأحمدي _مساعد وزير الداخليه لقطاع الإعلام والعلاقات.

وضمت الندوة العديد من الجلسات التي تلقي الضوء علي عدة محاور اهمها: _ الشائعات ودورها في اسقاط الدول ، دور الاعلام والدولة في مواجهة الشائعات وتأثيرها علي الرأي ، الارهاب والاعلام المضلل كأحد ادوات هدم الدول ، مخططات اسقاط الدول وجهود مواجهتها ، مفهوم حروب الجيل الرابع ودور القانون الدولي في مواجهة اسقاط الدول ، وخلال الجلسة الختامية من الندوة قام معالي اللواء حاتم فتحي _ مدير مركز بحوث الشرطة ، بعرض اهم التوصيات والنتائج الخاصة بالندوة .

وقد صرح صرح " الشرقاوي " للمركز الإعلامي ان حرص الجامعة على المشاركة في مثل هذة الزيارات يأتي من منطلق رغبة الجامعة في رفع الوعي لدي طلابها بالقضايا الهامة مثل وتاثير الشائعات علي المجتمع ودورها في الإخلال باستقرار الدولة ، بأعتبارها قضايا قومية من شأنها تهديد الامن القومي وزعزعة استقرار الدول والنيل من مؤسساتها .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady