Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزيرة التخطيط توافق على ادارج مكتبة السويس فى الخطة الجديدة  

وافقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط على ادراج انشاء مكتبة السويس العامة الجديدة على مساحة 10 الف متر فى الخطة والمزانية الجديدة 2020 .

جاءت موافقة الوزيرة تلبية لطلب النائب عبد الحميد كمال الذي قدم مذكرة تفصيلية بأهمية انشاء مكتبة عامة جديدة بالسويس وذلك لعدم وجود مكتبة عامة تخدم أهالي السويس من الشباب والمثقفين وطلاب المدارس والباحثين.

وذلك بعد أن تم أحراق وتدمير مكتبة السويس فى الاحداث الارهابية للجماعات الظلامية حيث كانت المكتبة العامة " البلدية " أمام حديقة النافورة داخل المبني القديم لديوان عام المحافظة وقد تم احراق ما يزيد عن 18 الف كتاب واصبحت السويس بلا مكتبة عامة حتي الان.

ارفق النائب عبد الحميد كمال بالمذكرة التى قدمها للوزيرة ملف يحتوي على قرار محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر بتخصيص عشرة الاف متر مربع بالارض الخالية بالنادي الاجتماعي وامام نقابة المحامين .

يذكر أن النائب عبد الحميد كمال قد قام بالتنسيق مع هيئة مكتبات مصر برئاسة السفير عبد الرؤؤف الريدي والمحافظة وذلك من أجل دعم المكتبة وتجهيزها بالكتب والمراجع والدوريات والاجهزة الحديثة حتي تكون مكتبة تليق بشعب السويس البطل .

حيث تم تسجيل موافقة وزيرة التخطيط على ادراج مكتبة السويس العامة فى الخطة الجديدة على المكرة التى قدمها النائب تحت رقم 703 بتاريخ 5 ديسمبر 2019 .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady