Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

طلاب جامعة السويس في زيارة للمعهد الفني للقوات المسلحة بالقاهرة

وفي اطار استرتيجية القوات المسلحة في رفع روح الولاء والانتماء لشباب الجامعات وتبادل القاءات بين طلبة الكليات العسكرية والكليات المدنية وبرعاية وتوجيه أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة قامت جامعة السويس صباح اليوم بتنظيم زيارة للمعهد الفني للقوات المسلحة بالقاهرة بإشراف أ .د. أشرف حنيجل عميد كلية الهندسة بالجامعة ، المقدم / عصام رضا مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة ولفيف من السادة اعضاء هيئة التدريس والطلاب ، حيث بدأت الزيارة بترحيب سعادة اللواء أ.ح علاء مخلوف - مدير المعهد بالحضور ثم وتم عرض فيلم تسجيلي يشرح تاريخ المعهد طبيعة الدراسة فيه أعقبه طرح طلاب الجامعة عدد من الأسئلة من حول نظام وطبيعة الدراسة بالمعهد بعد ذلك تم تنظيم لقاء رياضي بين طلاب الجامعة وزملائهم من طلاب المعهد الفني للقوات المسلحة في مختلف الألعاب الرياضية - كرة قدم ، سلة ، كرة اليد و كرة طائرة .

وتم تبادل والدروع والميداليات التذكارية بين الجانبين ، واعرب الحضور عن سعادتهم بهذا اليوم لما عرفوا من معلومات قيمه عن هذه المؤسسة القديرة .

هذا وقد نقل أ.د. أشرف حنيجل خالص تحيات وتقدير رئيس الجامعة لأسرة المعهد كما اعرب عن اعجابه الشديد بهذه المؤسسة التعليمية العريقة لما تقدمه من معطيات أكاديمية مواكبة لأحدث المستجدات العلمية في مجالات الدعم الفني العسكري في مختلف المجالات

وقد صرح أ.د. السيد الشرقاوي للمركز الإعلامي للجامعة بأن الحرص على تنظيم مثل هذه الزيارات لطلابها يأتي من منطلق ايمان الجامعة بأن مختلف المؤسسات التعليمية في مصر سواء المدنية أو العسكرية بهدف واحد وهو تأهيل شباب مصر على الوجه الأكمل الذي يمكنهم من حمل مسؤولية بناء مستقبل مصر الكنانة في ظل التحديات التي تواجه مصر ، وان الجميع يعمل بمنتهى الإخلاص الذي ينبع من حب هذا الوطن .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady