Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مدير صحة السويس يستقبل رئيس الإداره المركزيه للتمريض بوزارة الصحة

استقبل صباح اليوم الاستاذ الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالسويس الدكتورة كوثر محمود رئيس الاداره المركزيه للتمريض بوزاره الصحه السون بمكتبه ورحب بسيادتها وبفريق الإدارة العامة للتمريض ثم تم عمل لقاء موسع بمركز التدريب مع مدير إدارة التمريض و رئيسات التمريض بالمستشفي العام والوحدات الصحية بالمحافظة حيث استهل ا.د./ فيصل كلمته بترحيبه مجددآ بالدكتورة كوثر و تأكيد سيادته بان التمريض هم الواجهه المشرفه للمنظومه الطبيه بالكامل ويتحملوا الكثير من الاعباء من اجل المرضى ولهم الفضل الاكبر في تخفيف المعاناه عن المرضي ولمواكبة كل جديد في مهنة التمريض لابد من عقد دورات تدريبية بشكل دوري خاصة مع دخول منظومة التأمين الصحي الشامل والتي ستقدم خدمة طبية مميزة خلال الفترة القادمة .

ثم القت الدكتورة كوثر محمود رئيس الإدارة المركزية للتمريض كلمة اكدت فيها دور التمريض واهميته في مساعدة المرضي وتوعيتهم ودوره الفعال في القضاء علي العديد من الامراض والتعامل مع اي معوقات داخل بيئه العمل مؤكدة أن نجاح المنظومة الصحية تقع في المقام الأول على عاتق التمريض بنسبة كبيرة بالتعاون مع الزملاء من الاطباء لذا لابد من تضافر جميع الجهود للنهوض بالتمريض ومساهمتها الفعالة في ظل دخول التأمين الصحي الشامل خلال الفترة القادمة وتقديم خدمة لائقة لمتلقي الخدمات الصحية بكافة اشكالها .

حضر اللقاء د./ سامح شكرى مدير عام الطب العلاجى بالمديريه و د. / تامر البوهي نقيب الاطباء ود. /نيفين بالادارة المركزية للتمريض ومس / عبير محمود مدير إدارة التمريض بالمديرية ود./ رضا فكرى مدير الرعايه الاساسيه .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady