Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
header_mobile

((الشرقاوي يستقبل بعثة طلاب جامعة السويس المشاركين في الملتقى الأول للطلاب الوافدين

استقبل  أ.د السيد عبد العظيم الشرقاوي رئيس الجامعة ، بعثة طلاب الجامعة المشاركين في الملتقى الأول للطلاب الوافدين فور عودتهم بعد ظهر اليوم من فعاليات الملتقى الذي نظمته جامعة قناة السويس خلال الفترة من ١ - ٤ فبراير الجاري .

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للطلاب الذين حققوا مراكز في منافسات الملتقى باسم جامعة السويس ، كما ثمن الجهود الإيجابية للجميع في المشاركة الفعالة في مختلف الأحداث ذات الصلة ، كما أستمع سيادته للطلاب الذين عبروا عن سعادتهم وتقديرهم لما يلقوا من عناية واهتمام من كافة المسئولين في الجامعة كي يشعروا بحق أنهم في بلدهم الثاني .

وقد صرح الشرقاوي أن العناية بالطلاب الوافدين الدارسين في مصر ، وتوفير مختلف الخدمات لهم على مختلف الأصعدة سواء الاكاديمية أو الاجتماعية يعد من أولويات الجامعة ، في إطار المبادرة القومية "ادرس في مصر" ، تلك المبادرة التي تهدف الى تشجيع الدارسين من مختلف الجنسيات لاستكمال دراستهم في مصر سواء في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا .

جدير بالذكر ان بعثة الجامعة من الوافدين قد حصدوا مراكز متقدمة خلال فعاليات الملتقى ، حيث حصل فرق كرة السلة على الميدالية الفضية ، بينما حصل الطالب مشوط ابور _ من دولة جنوب السودان على برونزية سباق ١٠٠ متر سباحة حرة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady