Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

المجلس الاقليمي للسكان ينظم قوافل للتوعية بمدارس الاعدادية والثانوية بنات والقطاع الريفي بالسويس

عقد اجتماع المجلس الإقليمي للسكان برئاسة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بحضور والدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتيرالعام والأستاذ خالد سعداوي السكرتيرالعام المساعد للمحافظة.
وفي بداية الاجتماع أكد المحافظ على مديري المديريات والجهات المعنية الألتزام بالبرامج والخطط المستهدفة والعمل عليالارتقاء وتحسين الاداء في مجال تنظيم الاسرة .
وطالب صقر من المديريات المزيد من التفاعل والمشاركة مع المجلس الاقليمي للسكان وتحفيز المواطنين وحثهم علي التفاعل مع القوافل لتطبيق البرامج التي يقدمها المجلس.
وكلف المحافظ مقررة فرع المجلس الاقليمي للسكان بالسويس بتكثيف قوافل التوعية بالقطاع الريفي ومدارس الاعدادية والثانوية للبنات والعمل بمبادرة " انتي الأهم " وأيضا توعية الرجال من خلال مراكز الشباب والرياضة والجمعيات الأهلية ودور العبادة.
واستعرضت عبيرعلي أمين مقررة المجلس الإقليمي للسكان لفرع السويس انجازات الفرع بالتعاون مع فريق العمل السكاني لعام 2019 من خلال تنظيم ندوات عن ختان الاناث ومجابهة العنف ضد المرأة والكشف المبكر عن أمراض الثدي وقيمة العمل وأثره في الشخصية واسس التربية السليمة لتربية الابناء ومبادرة اختيار شريك الحياه وندوات عن الخصائص السكانية ، مؤكدة علي ان السويس من اعلي المحافظات تنفيذا للبرامج وخطط تنظيم الاسرة ، كما عرضت تطور أعداد السكان خلال أعوام 2017/2020 وعرض سلسلة زمنية للمواليد والوفيات والزيادة الطبيعية من عام 2017 وحتى عام 2020 ومقارنة سنوات الحماية خلال عامي 2018 و 2019 وانجاز الجهات المشاركة في الأنشطة السكانية خلال الفترة من 1/7/2019 إلى 31/12/2019.
حضر الاجتماع كلاً من رؤساء الأحياء ومديري المديريات والاتحاد الإقليمي للجمعيات الاهلية وممثلي الجهات المعنية ورؤساء المجالس المتخصصة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady