Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صحة السويس تكرم المشاركين في حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال والنماذج المشرفة من الصحة و مرفق الاسعاف

تحت رعاية ا. د فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالسويس وبحضور عددا من قيادات المديرية نظمت مديرية الصحة بالسويس احتفالا لتكريم المتميزين من الفرق المشاركة في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي انتهت بعد أن حققت الحملة أكثر من المستهدف بنسبة 1،6 وبنسبه اجماليه ١٠١.٦٪؜ .

وفي بداية الحفل تم عرض فيديو يستعرض المجهودات المبذولة من قبل الفرق المتحركة والثابتة ومرور الإشراف والمتابعة لتطعيم الاطفال سواء من وزاره الصحه او من المديريه .

وعقب ذلك تحدث ا. د. / فيصل عن سعادته وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح الحملة ونسب لهم النجاح المحقق، وطالبهم بتقديم المزيد من الجهد خاصة في الوحدات الصحية والمراكز الطبية لتقديم أفضل خدمة صحيه والحرص الدائم على رضاء المنتفعيين والمرضى
وقد تم تسليم شهادات التقدير لعددا من الأطباء والتمريض و المراقبين الصحيين والإداريين عرفانا بما قدموه، كما كرم
د. فيصل مديري الادارات الصحية وشكرهم على حسن إدارة العمل خلال الحملة.

وعلى صعيد متصل خلال الحفل تم تكريم عددآ من النماذج المشرفة على جميع الاصعدة بالعمل الطبي والعمل الإنساني لممثلين عن مرفق هيئة الإسعاف والذين لهم اثرآ بالغ الأهمية في إنقاذ حياه المرضى .

كما حرصت مديرية الصحة على تكريم المميزين من خلال مرور وزاره الصحه على الوحدات والمراكز الصحيه من أطباء وتمريض واداريين

وفي الختام أكد جودة على عقد مثل هذه الاحتفاليه كل ثلاثه اشهر لتكريم وتحفيز الموظفين المتميزيين من قبل كل إدارة من إدارات المديرية وفقاً لتقدير المدير المباشر لكل اداره على مستوى ادائهم داخل القطاع الطبي.

حضر الحفل لفيف من قيادات المديريه د./ سامح شكرى مدير عام الطب العلاجى والدكتوره سهير عبد المطلب نائباً عن د./ اسر البنا مدير الطب الوقائى والاستاذ حسين محمد مدير عام الشئون الماليه والاداريه بالمديريه وجميع مديرى الادارات الصحيه الخمس والذين تم تكريمهم على الجهود المتميزه والقدره على اداره العمل بشكل جيد وجميع قيادات المديريه والعاملين بها .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 11 مارس 2020 12:58
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady