Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يشدد علي الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس الكورونا

محافظ السويس يشدد علي الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس الكورونا

أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس علي أصحاب المستشفيات الخاصة بالسويس علي ضرورة مراعاة البعد الانساني والاجتماعي في التعامل مع المرضي ، مشدداعلي سرعة تخفيض الاسعار بالمستشفيات الخاصة من اجل شعب السويس، ومطالبهم بوضع اسعار لجميع المستشفيات الخاصة تراعي البعد الاجتماعي والظروف المعيشية للمواطنين من ابناء السويس .
جاء ذلك خلال الأجتماع الذي عقده محافظ السويس بحضورالاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس والدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالسويس والدكتور عبد المنعم سالم مديرادارة العلاج الحر بمديرية الصحة  ورمضان ابو الحسن رئيس الاتحاد الأقليمي للجمعيات الاهلية ورؤساء الاحياء وأصحاب ومديري المستشفيات الخاصة بالسويس.
واشارمحافظ السويس الي انه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتفعيل الإجراءات الوقائية لمواجهة الأمراض المعدية والتعامل مع فيروس "كورونا" المستجد،
واعلن المحافظ عن انه تم اتخاذ الاجراءات الوقائية بادارة الحجر الصحي بكافة الموانئ من خلال الصعود الي المراكب القادمة بقناة السويس لاتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية المطلوبة .
واكد صقرعلي المتابعة الدائمة من جميع الأطباء، والاهتمام بالنظافة العامة في جميع المستشفيات بالمحافظة، ورصد أي حالة قد يشتبه في إصابتها بالفيروس ، ونشر التوعية ورفع نسبة الوعي لدي جميع العاملين بالمستشفيات الخاصة وعدم اثارة اي بلبلة  وعدم نقل أو نشر اية معلومات أو بيانات عن كرونا او حالات اشتباه بالاصابة به .
 واشار الدكتور فيصل جودة وكيل مديرية الصحة  ان هناك عددا من الإجراءات المتبعة للتأكد من سلامة تلك الاجراءات من خلال إدارة الطب الوقائي بالمديرية. ، مشيرا الي أنه لم يتم تسجيل أي حالات ايجابية للفيروس، مشيرا الي انه يتم تطبيق الإجراءات الوقائية، ومن ضمنها (العزل الصحي) ، كإجراء احترازي طبيعي
واشار وكيل وزارة الصحة الي انه فى حالة الاشتباه في الإصابة تقوم المستشفيات العامة بالتعامل مع هذه الحالات ويتم يتم نقل المرضي في الحالات العادية الي المستشفيات الخاصة لتقوم بالعمل بدلا من المستشفيات العامة .
  واشار المحافظ علي التأكيد علي سلامة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للتعامل مع المرض ، و الالتزام بتطبيق كافة التعليمات الصادرة من وزارة الصحة  بخصوص فيروس كورونا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady