Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قومي المرأة بالسويس يحث على المشاركة في انتخابات الشيوخ بحملة طرق ابواب والتوعية

فى إطار الحملة التى أطلقها المجلس القومي للمرأة بعنوان " صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ ٢٠٢٠" بجميع محافظات الجمهورية ، والتى بدأت فعالياتها فى ٢٧ يوليو الماضى وتمتد حتى نهاية انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ ،
بهدف توعية المرأة بأهمية مشاركتها السياسية وتشجيعها على الإدلاء بصوتها خلال الانتخابات المزمع عقدها يومى ١١و١٢ أغسطس الجاري ،
عقد فرع المجلس بمحافظة السويس اجتماعا بالاعضاء الجدد والقدامى برئاسة المهندسة فوزية عبد الله مقررة الفرع اجتماعا لتحديد آلية عمل الفرع خلال الفترة القادمة للتوعية بأهمية المشاركة في هذه الانتخابات و أهمية واختصاصات مجلس الشيوخ وشروط الترشح وعدد الأعضاء ، و التأكيد على ضروره الإهتمام باتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية اثناء عملية الاقتراع .
وقالت مقررة الفرع "فوزية عبد الله " ان الفرع سينظم حملة طرق ابواب لمدة ثلاثة ايام لحث السيدات على اهمية المشاركة في الاقتراع وشرح اختصاصات مجلس الشيوخ وضرورة المشاركة في الاقتراع والحفاظ على حقها الذي كفله لها الدستور، واضافت "عبد الله " انها ستستغل مواقع التواصل الاجتماعي ايضا للحث على المشاركة والدعوة للنزول يومي 11 و12 اغسطس .
يذكر أن حملة "صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ " تستهدف تعزيز المشاركه السياسيه للمرأه خلال المرحلة المقبلة على مستوى المرشحات وعلى مستوى الناخبات والتصويت ، وذلك من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف توعية السيدات بأهمية التصويت وتعريفهن بدور ومهام مجلس الشيوخ ،بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني للمرشحات ، وتوعية الأشخاص ذوى الاعاقة بأهمية دورهم في الانتخابات وغيرها من الأنشطة .
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady