Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

انطلاق المرحلة الأولى بمكتب التنسيق الالكتروني غدا بجامعة السويس .

أعلن أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة عن بدء العمل بمكتب التنسيق الالكتروني بجامعة السويس غدا السبت الموافق ٢٢ أغسطس ٢٠٢٠ حيث يستقبل المكتب الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة لهذا العام بمجموع 400 للعلوم و387 للرياضة و 327.5 للأدبي وتستمر هذه المرحلة حتى الأربعاء الموافق ٢٦ أغسطس الجاري يوميا من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا ، وذلك لتوفير الوقت الكافي للطلاب لإبداء رغباتهم ومنع عمليات التزاحم والتكدس حفاظا على صحتهم.
كما أوضح رئيس الجامعة أنه قد تم تجهيز عدد ٢ مقر لمكتب التنسيق بمبنى كليتي الهندسة والعلوم ، مع تواجد مسئولي IT ومدخلي البيانات للرد على استفسارات الطلاب وتقديم الدعم الفني في ادخال رغباتهم في سهولة ويسر.
كما أكد الشرقاوي أن الجامعة تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ، من حيث توفير فريق طبي ، وبوابات التعقيم الآلي مع ضرورة ارتداء الطلاب للكمامات الواقية والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي المقررة.
وعلى صعيد اخر صرح رئيس الجامعة أن التحويلات المركزية بالجامعة سوف تنطلق الأحد القادم الموافق ٢٣ أغسطس الجاري ، حيث تبدأ التحويلات مركزيا بمقر شئون الطلاب بالجامعة ، وللحصول على دليل مكتب التحويلات المركزية يمكن الدخول على الرابط التالي ...
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady