Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

زيادة اللجان الفنية لانجاز ملفات التصالح في مخالفات البناء وتكثيف العمل لتقنين أوضاع المواطنين بالسويس

كلف اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام التنسيق مع نقابة المهندسين لزيادة اللجان الفنية الي خمس لجان ، بواقع لجنة لكل حي لانجازم ملفات التصالح في مخالفات البناء .
وفي بداية الاجتماع شدد المحافظ على مديري الادارات الهندسية بالاحياء بالمتابعة اليومية ومراجعة الملفات مع تسهيل عمل اللجان الفنية واعداد تقرير يومي عن حصاد اليوم واعداد الملفات التي تم انجازها.
جاء ذلك بحضور اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الاحياء ومديري الاملاك الاميرية والزراعية وحماية املاك الدولة والادارات الهندسية والتنظيم بالاحياء وممثلي نقابة المهندسين واللجان الفنية .
وناشد المحافظ المواطنين سرعة التقدم للتصالح في مخالفات البناء والاستفادة من المهلة شهرين لاستكمال باقي المستندات والاوراق والاجراءات والتخفيضات التي تمت في اسعار المتر عن التصالح في البناء من اجل امن وامان المواطن.
واستمع المحافظ الى تقرير من اللجان المشكلة لحصر مخالفات البناء على مستوى المدن السكنية التعاونية مؤكداً على استمرار عمل اللجنة واستكمال الاجراءات
وكلف المحافظ السكرتير العام بتكثيف العمل داخل لجان التقنين وسرعة انهاء الاجراءات لاستخراج عقود التمليك وتسليمها الى مستحقيها من المتقدمين للتقنين لتوفيق اوضاعهم.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady