Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمحافظات القناة

استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة القناة للمياه والصرف الصحي بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة .
وفي بداية الاستقبال قدم رئيس الشركة درع الشركة للسيد محافظ السويس تقديراً لجهوده والتعاون المستمر في النهوض بقطاع الصرف الصحي ومياه الشرب بالسويس .
وفي اللقاء تم استعراض خطة عمل الشركة القابضة واعمال التجديد والاحلال والتطوير لعدد 27 مشروعاً للصرف الصحي والمياه التي تنفذعلى أرض السويس خلال هذه الفترة .
وأكد المحافظ على أنه عرض مشاكل الصرف الصحي والمياه التي يعاني منها شعب السويس على القيادة السياسية التي استجابة وتمت الموافقة علي تطوير المحطات والشبكات وخطوط الصرف الصحي والمياه حتى وصلت إلى 27 مشروعاً بتكلفة تصل إلى 607 مليون جنيه.
وأشار المحافظ إلى أنه تم الاتفاق مع الشركة الاستمرار في أعمال صيانة الشبكات وخطوط الصرف والمياه بالتوازي مع تجديد وتطوير المحطات حتي تنتهي مشاكل الصرف الصحي والمياه بالسويس .
وأشار صقر أيضاً إلى أن المحافظة قامت بتوفير دعم مالي لعدد من المشروعات منها تغيير بعض شبكات وخطوط الصرف الصحي والمياه منها شارع المدينة الرياضية بالملاحة وعدة مناطق أخرى ، بالإضافة إلى خطة المحافظة في انشاء بالوعات وشبكات صرف أمطار بشوارع السويس
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady