Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعة السويس يتابع سير العملية التعليمية لليوم الثاني العام الدراسي الجديد

تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ _ ٢٠٢١ استأنف أ.د السيد عبد العظيم الشرقاوي _ رئيس جامعة السويس اليوم الأحد جولاته التفقدية لعدد من كليات الجامعة للاطمئنان علي سير العملية التعليمية والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيرس كورونا والتباعد الاجتماعي بين الطلاب .
بدأ "الشرقاوي" الجولة بزيارة المجمع الطبي حيث مبني كلية الطب ، كلية طب الأسنان كان في استقبال سيادته أ.د. سعيد عبادي عميد كلية الطب، ا.د. هاني شلبي عميد كلية طب الأسنان والسادة الوكلاء .
وأثناء الزيارة قام بالترحيب بالطلاب الجدد وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد كما حرص سيادته علي مشاركة الطلاب حضور أولي محاضراتهم لتشجيعهم وحثهم على تحصيل العلم ، والتنبيه على ضرورة أخذ الحيطة والحذر من فيروس كورونا .
بعد ذلك توجه رئيس الجامعة لزيارة كلية العلوم للتأكد من انضباط سير العملية التعليمية والترحيب بالطلاب الجدد حيث كان رافق سيادته أثناء الجولة أ.د. شريف فهمي عميد الكلية والسادة الوكلاء .
وخلال جولته التفقدية بكلية الآداب بصحبة أ.د. محمد مازن جلال عميد الكلية حرص سيادته على تفقد انتظام سير المحاضرات وتطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي داخل قاعات المحاضرات .
واختتم "الشرقاوي" جولته التفقدية بزيارة كلية الثروة السمكية حيث شهد سيادته عملية حصاد الأسماك المنتجه بوحدة إنتاج الاسماك ، وكذا تفقد وحدة تصنيع الأسماك واستمع لشرح مفصل عن ما تقوم به الكلية من منتجات سمكية تمهيدا لتسويقها في المجتمع .
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady