Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور :مؤتمر شعبى بمنطقة الغريب بالسويس لدعم مرشحى القائمة الوطنية من أجل مصر

كتب : مصطفى فتحي

نظم اهالى الغريب بمحافظة السويس، مؤتمر شعبى، اليوم الخميس ،لدعم مرشحى قائمة الوطنية من أجل مصر فى الفردى و القائمة .
لحضور اعضاء مجلس الشيوخ المحاسب احمد خشانة، امين حزب مستقبل وطن بالسويس و دكتور سيد عبده و حافظ شوشه و احمد عيد منسق المؤتمر و عيد عرنوس نائب منسق المؤتمر .
قال الواء حسن عيد ، ان الحزب اخذ على عاتقه كافة المشاكل التى تعانى منها واهمها مشكلة تشغيل الشباب فى قطاع شمال غرب خليج السويس " العين السخنة " ، لافتا ان كون لجنة توظيف داخل الحزب و قامت بتعيين العديد من أبناء المحافظة خلال الفترة الماضية.
وأضاف اللواء حسن عيد ، ان الحزب سيكون حريص على الالزام شركات السخنة على تعيين ٧٠ % على الاقل من أبناء السويس داخل هذه الشركات من أجل الحد من هذه المشكلة داخل المدينة.
قال جمال عبيد ، ان السويس كانت تعانى من غياب الحياة النيابية خلال الأعوام الماضية بسبب عدم تعاون السابقين فى المجالس الماضية ، مشيرا ان فكرة التحالف الوطنى جاءت لحل هذه المشكلة من خلال اختيار مجموعة مرشحين متفهمين من أحزاب مختلفة هدفهم خدمة المواطنين فقط .
قالت عفاف زهران ، مرشحة القائمة عن حزب مصر الحديثة، لدينا امال وطموحات على تحقيق أحلام السويس و حل المشاكل والمعوقات التى تواجهمم، مطالبه تكاتف اهالى المدينة من أجل مساعدتهم و عودة السويس إلى سباق عصرها عروس البحر الأحمر.
وقال سيد عبد الحميد الكرماوى ، مرشحة القائمة عن حزب مستقبل وطن بالسويس، وسام صدرى ان اكون ممثل لشباب فى مجلس النواب ان المصداقية والصراحة والشفافية هى الاساس فى وليس اى وعود مزيفه كما يعمل الهدفى خدمة الشباب تحقيق أحلام وطموحاتكم .
قال الدكتور سيد عبده ، ان لدينا لتقديم كشف حساب خلال شهرين الماضين منذ اختيارين كنواب، لافتا ان الفترة الماضية قام الحزب بتعيين العديد من أبناء المحافظة من مختلف التخصصات مهندسين و ادارين وظائف اخرى .
واشار سيد عبده، لن نسمح بأقل من تشغيل ٧٠ % من أبناء السويس ، لافتا ان الحزب شكل لجنة توظيف لتأهيل الشباب لاجتياز اختبارات المقابلات الشخصية .
قال النائب شوشة، والد الشهيد احمد شوشة شهيد الواحات ، بشكر رئيس الجمهورية على اختيار لى من أجل مواصلة نجلى لخدمة البلاد من خلال موقعى بمجلس الشيوخ.
قال المحاسب احمد خشانة، ان هدفنا فى الحزب مصلحة الوطن السويسى، ولدينا امال وطموحات فوز مرشحين القائمة الوطنية لينضموا لمرشحى الشيوخ ليكون قوة واحده في مواجهة اى مشكلة مع اى جهة.
وأضاف خشانة ، ان الحزب سيشكل صندوق مستقبل وطن لمساعدة الاسر الاكثر احتياجا ، وسيكون له مجلس الادارة و سيكون دخل ٥٠ % من راتب النواب لصالح تلك الصندوق .
ووعد باننا سنكون نواب صادقين هدفنا مصلحة المواطن وليس شىء اخر و ان باب الحزب مفتوح لجميع لخدمة ابناء المحافظة و نعلم مشاكل السويس جيدا وسنعمل على حلها خلال الفترة المقبلة من خلال وجودنا بمجالس النيابية.
100
101
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_01

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2020 SuezBalady