Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يسلم أول دفعة من مستحقي سيارات المبادرة الرئاسية

قام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بتسليم الدفعة الاولى من ابناء السويس لقيمة الحافزالاخضر(10%) المقدم من الدولة للمستفيدين من المبادرة تمهيداً لاستلامهم سيارتهم الجديدة بحضورالاستاذ خالد سعداوى السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد فى إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لاحلال السيارات القديمة بسيارات حديثة تعمل بالغاز الطبيعى .

وقدم المحافظ التهنئة للمستفيدين من مبادرة فخامة الرئيس ، مؤكداً على ان هذه المبادرة تستفيد المواطن فى الحصول على سيارة جديدة بأسعار معقولة وبتسهيلات كبيرة ، بالاضافة إلى انها تعمل بطاقة نظيفة تحافظ على الشكل الجمالى والبيئى للسويس وتوفرعلى المواطنين استهلاك الوقود.

وقدم ابناء السويس المستحقين للحافز الاخضر الشكر للسيد الرئيس علي المبادرة الرئاسية لاحلال السيارات القديم بسيارات جديدة بدلا منها .

و أكد المحافظ على السكرتير العام و السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع مدير عام المواقف و مدير المرور لتقديم كافة التسهيلات و الاجراءات للتيسير على المواطنين فى إنهاء اجراءاتهم للحصول على سياراتهم الجديدة مؤكداً أن هناك 600 مواطن تقدم للجنة الاشراف على المواقف لتخريد سياراتهم و استبدالها بالجديدة .

و كلف المحافظ السكرتير العام بعقد اجتماع مع رؤساء الاحياء و مديرى البنوك العاملة على أرض السويس لتقديم تسهيلات للمواطنين للحصول على تسهيلات لاستبدال سياراتهم القديمة بالجديدة.

حضر اللقاء كلا من اللواء عبد العظيم محمد مدير عام مشروع المواقف والعميد عمرو انور مدير المرور والقيادات التنفيذية وممثلي المديرية المالية والجهات المعنية ومستحقي الحافز الأخضر من ابناء السويس

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady