Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صقر يفتتح ممشي أهل السويس ويعلن عن قرب افتتاح الشاطئ العام الجديد

افتتح اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد ، والقيادات التنفيذية والأمنية والرقابية ورؤساء الأحياء ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة ممشى "أهل السويس" على مساحة 1300 متر، مساء اليوم الثلاثاء، بمنطقة بورتوفيق بحي السويس

كما حضر الافتتاح كل من المهندسة فاتن عبد الغني رئيس حي السويس النائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي  والنائبة عفاف زهران اعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية. 

وأعلن المحافظ عن افتتاح الشاطئ العام الجديد الواقع على خليج السويس بمنطقة كورنيش الجديد بطول 700 متر قبل عيد الأضحى المبارك لاستمتاع المواطنين به خلال إجازة العيد. 

يذكر أن  ممشى "أهل السويس" يبدأ من أول الكورنيش الجديد أمام السينما حتى شاليهات بورتوفيق، ويتكون من مضمار الدراجات على خليج السويس وملاهي وحديقة الأطفال ومنطقة خدمات ومحلات جديدة وساحة انتظار للسيارات.

وأضاف محافظ السويس، خلال كلمته، أنه تم الانتهاء من الشاطئ الموجود بمنطقة شاليهات بورتوفيق لأهالي السويس تستقبل الشاليهات المواطنين من المحافظات القريبة من المحافظة للاستماع بمياه البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الجميلة الموجودة بالمدينة. 

وأشار اللواء عبد المجيد صقر إلى أن السويس شهدت الفترة الماضية في افتتاح والتوسع ورفع كفاءة المسطحات الخضراء والمنتزهات مثل حديقة السواسية 1 و2 وحدائق منطقة السلام وحي فيصل وعدد من المناطق الأخرى الموجودة بالإضاف

ة إلي مشروعات الرصف والصرف الصحي علي مستوي الاحياء  وخط مياه السلام القادم من خط مياه العاشر من رمضان لمدينتي السلام 1و2.

FB IMG 1625648168373

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady