Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صقر يشكر الفريق الطبي المشارك في انقاذ مصابي حادث الأتوبيس السياحي بطريق القاهرة ـ السويس

قدم اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس الشكروالتقدير للجيش الابيض بمديرية الصحة بالسويس اطباء و تمريض لما قدموه من جهود كبيرة فى رعاية و انقاذ عدد كبير من المصابين أثناء حادث الاتوبيس السياحي القادم من مدينة شرم الشيخ بطريق السويس- القاهرة عند الكيلو 109 ، مؤكدا علي الاستجابة السريعة وحسن إدارة الأزمة داخل مبني الإستقبال والطوارئ .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع مسئولي مديرية الصحة بحضور الدكتورعبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ خالد سعداوى السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد والدكتوراسماعيل الحفناوى وكيل وزارة الصحة وقيادات مديرية الصحة وأبطال الجيش الابيض من الاطباء والتمريض .

IMG 20210907 WA0008

وقدم المحافظ الشكرايضا لفريق الاسعاف الطبى لسرعة نقل المصابين والحالات المرضية من موقع الحادث الي مستشفى السويس العام وفريق بنك الدم لسرعة الاستجابة وتوفيرأكياس الدم من جميع الفصائل . 

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لشعب السويس الباسل علي تلاحمهم وقت الأزمة ومشاركتهم الايجابية في التبرع بالدم فورالابلاغ بالحادث ، كذلك الشكر للقيادات التنفيذية والطبية والمجتمع المدني علي مشاركتهم في ادارة الأزمة وانقاذ المصابين 

IMG 20210907 WA0007

كما أكد محافظ السويس إلى أن المحافظة لا تتواني في تقديم كل الدعم للارتقاء بمنظومة الصحة لصالح مرضى السويس مؤكداً علي أنه سوف تشهد المنظومة الصحة خلال الفترة المقبلة تطوير شامل سواء في رفع كفاءة معامل التحاليل والاشعة وتوفير كافة الاجهزة والمعدات الطبية .مؤكدا على سرعة التجهيز لافتتاح قسم القسطرة التداخلية داخل المستشفي العام لخدمة مرضي السويس والمحافظات المجاورة 

وأشارالي انه تم تجهيز125سرير بالعناية المركزة بالمستشفى العام على نفقة صندوق خدمات محافظة السويس خلال الفترة الاخيرة لاستقبال الحالات المرضية الحرجة ، بالاضافة الي تشغيل 6غرف عمليات لاجراءعمليات وجراحات فورية في تخصصات مختلفة .

وأكد صقرعلي ان العمل في مشروع التأمين الصحي الشامل وتطوير المستشفيات العامة والوحدات الصحية علي قدم وساق ، مكلفا وكيل وزارة الصحة بضم جميع المجدين والمجتهدين من الاطباء و طاقم التمريض والفنين بجميع التخصصات لمنظومة التأمين الصحى بالسويس تقديرا لجهودهم .

و طالب المحافظ مسئولى الصحة بالاستمرار فى العمل بقوة و التواجد المستمر من أجل انقاذ ارواح المواطنين من المرضى و المصابين ، مكلفا مديرالصحة بسرعة التدريب علي ادارة الازمة في حالة اي طوارئ او حادث لتطوير الاداء وتنسيق الجهود والاستعداد بشكل دائم وكيفية استقبال مصابي الحوادث وتوفير الرعاية الطبية للمصابين في اسرع وقت ممكن .

كما اشار صقر الي ضرورة اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية والاستعداد المكثف لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady